الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات المغازي يضمن البقاء في الدرجة الثانية

خدمات المغازي يضمن البقاء في الدرجة الثانية

  • الرضوان يواصل انتصاراته أمام اليرموك

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/3/2022- نجح خدمات المغازي في تأمين موقعه بدوري الدرجة الثانية لأندية غزة لموسم 2021-2022، بفوزه الكبير على المشتل بثلاثية نظيفة، في افتتاح الأسبوع الثالث عشر من البطولة واستمر الرضوان في انتصاراته بفوزه الثمين على اليرموك.

المغازي استعاد التوازن الغائب عنه بعد الخسارة في خمس مباريات متتالية، بفوزه الكبير على المشتل بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب خانيونس البلدي.

المغازي تمكن من تأمين نفسه والخروج من حسابات الهبوط بهذا الفوز الذي رفع رصيده إلى (16) نقطة في المركز الخامس مؤقتاً متأخراً عن خدمات دير البلح بفارق الأهداف، وتوقف رصيد المشتل عند (10) نقاط في المركز الخامس عشر المؤدي للهبوط.

ثلاثية المغازي جاءت عبر محمود إسماعيل من ركلة جزاء (12) وبراء أبو الخير هدفين (67+75).

الحكام: يوسف قشطة للساحة ومؤمن ماضي ومحمد النجار مساعدين ومحمد العقاد رابعاً.

بدوره واصل الرضوان انتصاراته أمام اليرموك بفوزه عليه بهدف دون رد، في مباراة جرت بينهما على ملعب فلسطين ورفع الرضوان رصيده بهذا الفوز إلى (21) نقطة في المركز السادس متأخراً عن الرباط صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، وتوقف رصيد اليرموك عند (12) نقطة في المركز الثاني عشر متفوقاً على الاستقلال بفارق الأهداف.

هدف المباراة الوحيد سجله لاعب الرضوان يحيى صلاح في الدقيقة (44).

الحكام: محمد الحسني للساحة وفراس الزعانين وأحمد زملط مساعدين وعمر الكيلاني رابعاً.

  • مباراة اليوم

وتقام اليوم مباراة واحدة في إطار الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الثانية، والتي تجمع جماعي رفح مع جاره الاستقلال على ملعب رفح البلدي، ويسعى الجماعي لتأمين نفسه وضمان البقاء في ظل امتلاكه لـ(14) نقطة في المركز الحادي عشر، فيما سيكون الاستقلال بحاجة ماسة للفوز للابتعاد عن الخطر مع تواجده في المركز الثالث عشر برصيد (12).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *