الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات جباليا يُفاجئ الزوايدة وأهلي النصيرات يكتسح نماء

خدمات جباليا يُفاجئ الزوايدة وأهلي النصيرات يكتسح نماء

  • دوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 12/3/2022- فَجَّرَ فريق خدمات جباليا أقوى مفاجآت منافسات دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022، بعدما أطاح بالمتصدر الحالي شباب الزوايدة، وجعله أقرب ما يكون لفقدان الصدارة لصالح مُلاحقه خدمات النصيرات، بعدما تغلب عليه بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب بيت حانون البلدي، في افتتاح منافسات الجولة “13” من المسابقة.

هذا الفوز هو الثالث لخدمات جباليا العائد للدرجة الأولى بعد سنوات من الغياب، وهو ما أبعده قليلاً عن منقطة الخطر ولكن ليس بشكل نهائي، فيما تعتبر الخسارة الثانية للزوايدة في البطولة بعد الأولى أمام نماء، والتي جاءت في توقيت غير مناسب للفريق الساعي للعودة إلى الدرجة الممتازة بعد غياب دام أكثر من عشرين عاماً.

أحرز ثائر عفانة هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة “76“، ليمنح فريقه النقطة “14” ويتقدم للمركز السابع “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، وبقي الزوايدة برصيد “27” نقطة بالمركز الأول “مؤقتًا” بانتظار نتيجة مباراة مُلاحقه خدمات النصيرات أمام الأقصى.

  • أهلي النصيرات يصدم نماء

وفي ذات الجولة، تغلب فريق أهلي النصيرات على ضيفه نماء بثلاثية دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وهذا الفوز هو السادس للفريق هذا الموسم، والذي منحه زيادة في نسبة المنافسة على العودة للدرجة الممتازة التي غادرها قبل (11) عاماً، فيما كانت الخسارة الثالثة على التوالي لنماء والتي قلصت من حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخه.

افتتح عيد العكاوي التسجيل للأهلي “24“، وأضاف زميله إبراهيم أبو سيف الهدف الثاني عند الدقيقة “71“، وعزز محمد الصليبي تقدم فريقه بالهدف الثالث عند الدقيقة “90+3” ،ليرتفع رصيد الفائز إلى “21” نقطة في المركز الثالث، ويبقى نماء برصيد “18” نقطة بالترتيب الرابع “مؤقتًا”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *