الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يتطلع لخطف الصدارة أمام الأقصى

خدمات النصيرات يتطلع لخطف الصدارة أمام الأقصى

  • في ختام الجولة الـ13 لدوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/3/2022- سيكون خدمات النصيرات أمام فرصة لاعتلاء صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، في مباراته أمام جاره الأقصى والتي تجمعهما في ختام مباريات الجولة الـ13، والتي ستشهد مباراة أخرى يلتقي فيها خدمات خانيونس بضيفه الجلاء.

خدمات النصيرات يسعى لاستثمار تعثر الزوايدة والقفز لصدارة الترتيب، عندما يلتقي جاره الأقصى في الديربي الثاني لمخيم “النصيرات”، الذي يجمعهما على ملعب الدرة.

يدرك خدمات النصيرات صعوبة المباراة لكنه يبحث عن مواصلة الانتصارات وتفادي التعثر من أجل اعتلاء الصدارة، خاصة بعد خسارة الزوايدة المتصدر برصيد (27) نقطة، فيما يحتل النصيرات المركز الثاني برصيد (25) نقطة ويأمل في استثمار الفرصة بالشكل المناسب والحفاظ على حظوظه القوية في الصعود للدوري الممتاز.

بدوره يتطلع الأقصى لتحقيق أول انتصاراته على جاره خدمات النصيرات، الذي لم يسبق له الفوز في المباريات الخمسة التي جمعت الفريقين حيث خسر في (4) وتعادلا في لقاء وحيد، إلا أن موقف الفريق في الترتيب يجعله بحاجة ضرورية للفوز ومغادرة المركز الحادي عشر وقبل الأخير الذي تراجع إليه برصيد (12) نقطة بعد فوز خدمات جباليا أول أمس على المتصدر الزوايدة.

ويسعى خدمات خانيونس لاستعادة نغمة الفوز في لقاءه أمام ضيفه الجلاء، والذي يجمع الفريقين على ملعب خانيونس ويريد كل منهما الاقتراب أكثر من مناطق الأمان في الترتيب مبكراً.

خدمات خانيونس يدخل اللقاء بعد تعادله في الجولة الماضية أمام خدمات جباليا الذي أوقف انتصارات الفريق بعد صحوته في آخر جولتين من الدور الأول، ليحتل المركز التاسع برصيد (14) نقطة، ويريد اتخاذ خطوة هامة للأمام من أجل تفادي التواجد في مراكز الخطر.

بدوره يسعى الجلاء لمواصلة صحوته التي شهدتها الجولة الماضية بفوزه على نماء، وسيعمل هو الآخر على الاقتراب من المراكز الآمنة في الترتيب بعدما أصبح يتواجد في المركز العاشر برصيد (13) نقطة، سيكون الفريق مرشحاً للتراجع في الترتيب حال خسارته في مباراة اليوم وفوز الأقصى في مباراته أمام خدمات النصيرات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *