الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يستعيد التوازن وخدمات خانيونس يُحقق أول فوز

خدمات النصيرات يستعيد التوازن وخدمات خانيونس يُحقق أول فوز

  • في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/1/2022- حقق خدمات النصيرات فوزاً دراماتيكياً على ضيفه نماء في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، والتي شهدت أولى انتصارات خدمات خانيونس أمام ضيفه بيت حانون الأهلي.

  • خدمات النصيرات (3-2) نماء

خدمات النصيرات نجح في استعادة التوازن من جديد، في واحدة من أكثر المباريات اثارة وندية بعدما قلب تأخره أمام ضيفه نماء إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل اثنين، والتي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة.

الفوز الثمين للأصفر منح الفريق التقدم للمركز الثاني برصيد 10 نقطة، بعد تعثره في الجولة الماضية أمام جاره خدمات البريج بالخسارة، وتوقف رصيد نماء عند 7 نقاط في المركز الرابع.

الضيوف كانوا المبادرين للتسجيل عبر فادي عساف الذي تمكن من الوصول لشباك خدمات النصيرات (21)، فيما تمكن خدمات النصيرات من تعديل النتيجة بداية الشوط عبر أحمد العمواسي (50)، ليعود بعدها أحمد سعد ويتقدم لنماء بالهدف الثاني (65)، لكن اصرار أصحاب الأرض زاد من أجل التعديل الذي جاء عبر المدافع موسى أبو شربين (85).

اشتعلت وتيرة المباراة بعد هدف التعادل للنصيرات والذي تبعه طرد لاعب نماء احمد الغزالي، ومن بعده مدربه بسام أبو الصادق، فاستثمر خدمات النصيرات الموقف ونجح في خطف هدف الفوز وقلب الموازين من خلال لاعبه آدم أبو صواوين (90+3)، ليحصد النصيرات فوزاً مثيراً من أمام ضيفه نماء الذي لم يحافظ على تقدمه بالنتيجة.

الحكام: محمود أبو مصطفى للساحة ومحمود أبو حصيرة ومحمود الصواف مساعدين وعماد مرجان رابعاً.

  • خدمات خانيونس (1-0) بيت حانون الأهلي

خدمات خانيونس تمكن من تحقيق أول انتصاراته في الدوري، أمام ضيفه بيت حانون الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب خانيونس البلدي.

خدمات خانيونس زاد من غلة نقاطه إلى 5 متقدماً للمركز التاسع بدلاً من تواجده في المركز الثاني عشر والأخير، وبقي رصيد الحوانين عند 6 نقاط في المركز الخامس بشكل مؤقت.

المباراة بدأت قوية من الطرفين وسط تبادل للهجمات بحثاً عن هدف مبكر، وكان محمد السطري قريباً من وضع خدمات خانيونس في المقدمة لولا أن الكرة التي سددها علت مرمى الحوانين، ليرد بعدها الضيوف من ركلة ركنية وضعها يوسف عساف مباغتة لكن الحارس أبعدها ببراعة.

مهدي أبو عرمانة حاول اختراق دفاع بيت حانون إلا أنه لم يفلح في وضع الكرة بالشكل المناسب نحو المرمى، قبل أن يتحصل خدمات خانيونس على ركلة جزاء أثر عرقلة علاء البيوك داخل الصندوق، ليترجمها عبد الله قفة في الشباك بنجاح (30).

  • مباريات اليوم

سيكون الزوايدة اليوم أمام فرصة للابتعاد في صدارة الترتيب، في مباراته أمام الأقصى التي تعتبر أحد ديربيات الوسطى، والتي ستجمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة.

ويسعى خدمات البريج لمواصلة صحوته أمام مضيفه خدمات جباليا، في المباراة التي ستقام على ملعب بيت لاهيا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *