الرئيسية / كرة طائرة / فلسطين تُنافس على برونزية غرب آسيا لكرة الطائرة الشاطئية

فلسطين تُنافس على برونزية غرب آسيا لكرة الطائرة الشاطئية

  • إسماعيل هنية يستقبل منتخب كرة الطائرة الشاطئية بالدوحة

الدوحة/محمد العجلة – 3/1/2022- خسر منتخب فلسطين مواجهته أمام نظيره القطري بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات المربع الذهبي لبطولة غرب آسيا لكرة الطائرة الشاطئية، المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، بملاعب أكاديمية “اسباير”.

وتمكن المنتخب القطري بخبرته العالية ونجومية لاعبيه الحاصلين على برونزية أولمبياد بكين 2020، من حسم نتيجة الشوطين بنتيجة (21-13)، و(21-10) على التوالي.

وقدم “الوطني” مباراة جيدة، في طريق استعداده للمباراة الأهم، اليوم أمام منتخب سوريا لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان منتخب فلسطين تأهل للمربع الذهبي بعد احتلاله للمركز الثاني في مجموعته، وذلك على إثر خسارته أمام منتخب سلطة عُمان بنتيجة (2-0) في ختام مبارياته في المجموعة الثامنة.

ويخوض المنتخب الوطني اليوم مباراته أمام المنتخب السوري لتحديد المركزين الثالث والرابع.

  • هنية يستقبل المنتخب في مكتبه

من جهة أخرى، استقبل الدكتور إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وفد المنتخب، حيث عبر عن سعادته بتحقيق المنتخب الفلسطيني انجاز الصعود للمربع الذهبي والمنافسة على المركز الثالث للبطولة، بالإضافة للتأهل لبطولة “ملك اللعبة” الدولية، ضمن أفضل 4 فرق في البطولة.

وتحدث هنية عن أهمية تحقيق المنتخبات الفلسطينية لإنجازات رياضية، لما لهذه الإنجازات من تأثير إيجابي على الحالة النفسية للشعب الفلسطيني، معبرا عن أهمية رفع علم فلسطين في المحافل الدولية.

وتمنى هنية التوفيق للمنتخب في مواجهته الهامة اليوم، بتحقيق برونزية البطولة، مؤكداً ثقته بقدرة نجمي المنتخب إبراهيم قصيعة وعبد الله العرقان تحقيق ذلك.

وأكد هنية سعادته بختام عام 2021 بحصول الرباع الفلسطيني محمد حمادة على 3 ميداليات ذهبية وأخرى برونزية، متمنيا أن يبدأ عام 2022 بإنجاز منتخب الشاطئية بالحصول على ثالث غرب آسيا.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *