الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات يلتقي التفاح للاقتراب من الصعود

خدمات النصيرات يلتقي التفاح للاقتراب من الصعود

  • في افتتاح الجولة الـ20 لدوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 6/6/2022- يحل خدمات النصيرات ضيفاً ثقيلاً على التفاح في المباراة التي تجمعهما على ملعب اليرموك في افتتاح الجولة الـ20 من منافسات الدرجة الأولى، حيث يسعى فيها النصيرات إلى تحقيق فوز جديد يقرب الفريق خطوة هامة نحو التأهل للدوري الممتاز الذي هبط منه الفريق في موسم 2015/2014.

خدمات النصيرات المنتشي بفوزه الثمين على المجمع الإسلامي في الجولة الماضية يريد استغلال الحالة المعنوية للتفاح الذي هبط رسمياً للدرجة الثانية، والعودة من أمامه بانتصار سيجعل الفريق على مقربة من حسم التأهل أو ضمان التأهل رسمياً في حالة فوزه وخسارة المجمع وأهلي النصيرات.

ويملك خدمات النصيرات في رصيده (37) نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق (5) نقاط عن أقرب ملاحقيه جاره الأهلي والمجمع، وفي حال فوز خدمات النصيرات في مباراته أمام التفاح وخسارة أو تعادل المجمع والأهلي فإن الأصفر سيحسم بطاقة التأهل رسمياً للدوري الممتاز.

ولا يملك التفاح الكثير من الحوافز في هذا اللقاء بعدما تأكد هبوطه للدرجة الثانية، لكنه سيعمل على تقديم مباراة قوية لتحقيق فوز معنوي لن يغير من واقع الفريق الذي يتواجد في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (9) نقاط.

أهلي النصيرات يلتقي جاره خدمات البريج في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدرة، ويحتاج فيها الأهلي للفوز من أجل التمسك بأمله الضعيف في المنافسة للصعود.

يدرك أهلي النصيرات أن مهمته لن تكون سهلة إلا أنه لا يملك الخيارات سوى تحقيق الفوز وانتظار هدية من التفاح سيكون من الصعب حدوثها، ويملك الأهلي في رصيده (32) نقطة محتلاً المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن جاره الخدمات.

على الجانب الآخر يتطلع خدمات البريج لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن في مبارياته الثلاثة الماضية، حيث تعادل في مباراتين وخسر في واحدة ليحتل الفريق المركز السابع برصيد (23) نقطة.

وسيكون المجمع الإسلامي في مهمة صعبة يلتقي فيها نماء في مباراة تجمعهما على ملعب فلسطين.

لا يختلف موقف المجمع عن أهلي النصيرات في ظل حاجة الفريقين لتحقيق الفوز مع تعثر خدمات النصيرات، خاصة بعد فوز الأخير على المجمع في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية، والتي أبعدت المجمع بتوقف رصيده عند 32 نقطة محتلاً المركز الرابع.

في المقابل فإن نماء يدخل اللقاء بحثاً عن فوز معنوي بعدما خرج الفريق من حسابات الصعود بعد الخسارة من الزوايدة في الجولة الماضية، والتي أوقفت رصيده عند (28) نقطة محتلاً المركز السادس متأخراً عن بيت حانون الأهلي صاحب نفس الرصيد بفارق المواجهات المباشرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *