الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات ينتزع الصدارة بهدف في الأقصى

خدمات النصيرات ينتزع الصدارة بهدف في الأقصى

  • خدمات خانيونس يهزم الجلاء بدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 14/3/2022 – انتزع فريق نادي خدمات النصيرات صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022، بعد فوزه على الأقصى بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة في ختام منافسات الجولة “13” للمسابقة.

وأحرز اللاعب عطايا جربوع هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة “53”، ليرتفع رصيد الفائز إلى “28” نقطة في المركز الأول بفارق نقطة أمام الزوايدة المتصدر السابق، وتجمد رصيد الأقصى عند “12” نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

ويُعتبر هذا الفوز الثاني توالياً لفريق خدمات النصيرات في مرحلة الإياب، وهو على غير العادة مما حصل معه في المواسم السابقة التي كان يتصدر فيها مرحلة الذهاب ويتراجع في مرحلة الإياب، ليؤكد عزمه على العودة للدرجة الممتازة التي غاب عنها منذ ثمانية مواسم.

ويبتعد الفريق عن الزوايدة صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثالث، فريق أهلي النصيرات.

وفي ذات الجولة، اكتسح فريق خدمات خانيونس ضيفه الجلاء بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي لحساب نفس الجولة.

وافتتح اللاعب المخضرم محمود فحجان التسجيل لـ”النسور”، عند الدقيقة “22”، قبل أن يُعزز النتيجة بهدف ثاني له وللخدمات عند الدقيقة “62” من ركلة جزاء، وأضاف زميله عبد الله قفة الهدف الثالث عند الدقيقة “93”.

وبهذا الفوز المهم رفع خدمات خانيونس رصيده إلى “17” نقطة في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، فيما تجمد رصيد الجلاء عند “13” نقطة في المركز العاشر، بفارق نقطة أمام الأقصى الحادي عشر، ونقطة مثلها خلف خدمات جباليا التاسع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *