الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات ينفرد بالصدارة ونماء يصعق المجمع بثلاثية

خدمات النصيرات ينفرد بالصدارة ونماء يصعق المجمع بثلاثية

  • دوري الدرجة الأولى

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/1/2022 – انفرد خدمات النصيرات بصدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، بفوزه الثمين على التفاح في افتتاح مباريات الجولة التاسعة للمسابقة، والتي شهدت سقوط المجمع الإسلامي في فخ الخسارة أمام نماء الذي دخل بدوره دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة.

واجتاز خدمات النصيرات ضيفه التفاح بفوز صعب بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الدرة، ليتمكن الفريق من الانفراد بصدارة الترتيب لحين انتهاء بقية مباريات الجولة، مستفيداً من تعثر المجمع الإسلامي بخسارة ثقيلة على يد نماء.

الفوز رفع رصيد النصيرات إلى (18) نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد التفاح عند (4) نقاط ليبقى في المركز الثاني عشر والأخير.

أصحاب الأرض كانوا الطرف الأخطر في غالبية أوقات الشوط الأول ولاحفت الفرصة للتسجيل من كرة مباغتة لعبد اللطيف عليان لكنها اصطدمت بالعارضة وعادت للحارس، قبل أن يهدر جهاد شلتوت فرصة سهلة بعدما قدم له زميله أحمد العمواسي الكرة على طبق من ذهب ليحولها شلتوت فوق المرمى.

النصيرات حاول الضغط مع بداية الشوط الثاني لكن بدون خطورة كبيرة على مرمى التفاح، قبل أن يتحصل على ركلة جزاء ترجمها أحمد العمواسي لهدف التقدم (69)، وتألق بعدها بلحظات حارس التفاح إبراهيم ريان في التصدي لكرة قوية من العمواسي، فيما حاول التفاح تدارك الموقف إلا أن الوقت لم يسعفه، لينتهي اللقاء بفوز النصيرات بهدف دون رد.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه ميمنة الناجي لاعب التفاح بعد إطلاق صافرة النهاية.

الحكام: حسن صلاح للساحة ومحمد الغول ومحمد اليازجي مساعدين وعلاء أبو طه رابعاً.

في المباراة الثانية واصل نماء عروضه ونتائجه المميزة بفوزه الكبير على ضيفه المجمع الإسلامي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

نماء نجح في مواصلة انتصاراته للجولة الثانية على التوالي بعد الفوز على الزوايدة في الجولة الماضية، ليتقدم للمركز الثاني مؤقتاً برصيد 17 نقطة، وتجمد رصيد المجمع عند 15 في المركز الرابع لحين انتهاء بقية مباريات الجولة.

ثلاثية نماء سجلها كلاً من: فادي عوض (47)، نور الدين أبو شقفة (63)، عبد الله أبو شمالة (74).

الحكام: محمود أبو مصطفى للساحة وخالد بدير وعدنان حنيدق مساعدين ومحمد النبريص رابعاً.

  • مباريات اليوم

تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة بمباراتين تجمع الأولى الزوايدة وضيفه خدمات خانيونس على ملعب الدرة، ويبحث فيها أصحاب الأرض لاستعادة الانتصارات الغائبة والتساوي مع خدمات النصيرات المتصدر، فيما يتطلع خدمات خانيونس لتحقيق الصحوة والخروج من كبوة النتائج السلبية.

على ملعب بيت حانون يلتقي بيت حانون الأهلي وضيفه خدمات جباليا في مباراة هامة للفريقين، ويسعى فيها كل فريق إلى خطف النقاط الثلاث وتصحيح مساره في البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *