الرئيسية / كرة قدم محلية / جبل المكبر يواصل ملاحقة شباب الخليل وفوز السموع والظاهرية

جبل المكبر يواصل ملاحقة شباب الخليل وفوز السموع والظاهرية

في الجولة “12” لدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/1/2022 – شدد جبل المكبر الخناق على شباب الخليل متصدر ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، بفوزه الكاسح على مركز طولكرم في ختام مباريات الجولة الـ”12″، والتي شهدت فوزاً كبيراً للسموع على طوباس، وشباب الظاهرية على الأمعري.

جبل المكبر واصل ملاحقة شباب الخليل وقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، بعد فوزه الكاسح على مركز طولكرم بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع المكبر رصيده إلى (31) نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد المركز الكرمي عند (8) في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

رباعية المكبر تناوب على تسجيلها وليد قنبر هدفين (54+78) وليث خروب (67) وشهاب قنبر (80)، فيما شهد اللقاء طرد ضياء رباح لاعب مركز طولكرم (49).

بدوره أكرم شباب السموع ضيفه طوباس بفوزه الكبير عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد دورا، ليحافظ السموع على تواجده في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وتجمد رصيد طوباس عند 9 نقاط في المركز التاسع.

سجل أهداف السموع: معتز النتشة (2) وبهجت ربعي (45+3) وشاهر الطويل (55) ورامي مسالمة هدفين (58+76)، وسجل هدف طوباس الوحيد أحمد دراغمة (67).

شباب الظاهرية عمق متاعب مضيفه الأمعري بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ورفع الظاهرية رصيدهم إلى 20 في المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن السموع صاحب نفس الرصيد، وتوقف رصيد الأمعري عند 8 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن مركز طولكرم.

التقدم في النتيجة كان لأصحاب الأرض عبر همام أبو حسنين (74)، قبل أن يتمكن علي عدوي من تسجيل هدفين للظاهرية (80) و (86)، وشهد اللقاء طرد تامر صلاح مدافع الأمعري في الوقت بدل من الضائع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *