الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات x الصداقة.. العودة لسكة الانتصارات أو استمرارها

خدمات النصيرات x الصداقة.. العودة لسكة الانتصارات أو استمرارها

  • في الجولة التاسعة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 5/11/2022- تتواصل منافسات الجولة التاسعة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بمباراتين، يستقبل فيهما خدمات النصيرات ضيفه الصداقة على ملعب الدرة.

وسيكون الصداقة أمام مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً على خدمات النصيرات، في مباراة يريد منها كل فريق الخروج بالنقاط الثلاثة.

ويتطلع خدمات النصيرات لاستغلال حالة النشوة التي يمر بها الفريق في الجولات الأخيرة وتحسين أوضاعه في الترتيب من خلال اقتناص فوزه الثاني في الدوري الممتاز من أمام الصداقة.

ونجح النصيرات في الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في آخر أربعة مباريات له، بعدما تلقى الخسارة في ثلاثة مباريات متتالية من الجولة الثانية وحتى الرابعة، لكن التحسن الطفيف على النتائج جعل الفريق يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

يدرك أصحاب الأرض صعوبة المهمة أمام الصداقة الذي يمر بحالة أفضل على صعيد النتائج مع تحقيق الفريق لفوزين متتاليين، وهذا ما يطمح لإيقافه والعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى والتقدم خطوة واحدة في الترتيب على أقل تقدير.

واستهل خدمات النصيرات العائد للدوري الممتاز مشواره في البطولة بتعادله مع الزوايدة، قبل أن يخسر من شباب رفح وشباب جباليا واتحاد الشجاعية، لكنه تمكن من الفوز على غزة الرياضي وتعادل بعدها في ثلاثة مباريات أمام خدمات رفح واتحاد خانيونس والهلال.

وسيحاول المدرب بلال تمراز الاستفادة من عودة لاعبيه لمغازلة الشباك في اللقاء الماضي، والعمل على الوصول لشباك الصداقة من أجل حسم الأمور لصالح فريقه وحصد ثلاث نقاط جديدة.

في المقابل، يتطلع الصداقة لمواصلة انتصاراته للجولة الثالثة على التوالي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في آخر مباراتين أمام اتحاد بيت حانون وشباب الزوايدة، خاصة وأن البداية المتعثرة للفريق جعلته يهدر الكثير من النقاط في طريق عودته للتواجد بين المنافسين.

سيحاول الصداقة الاستفادة من تخلص لاعبيه من الضغوط التي كانت ملقاة على عاتقهم في الأسابيع الماضية، واللعب بأريحية من أجل اقتناص الفوز الثالث مع عودة القوة الهجومية الضاربة للفريق.

الصحوة التي حققها الصداقة في آخر جولتين جعلته يتقدم في الترتيب نحو المركز الثامن برصيد 10 نقاط، ويمني النفس في الحفاظ على هذه الصحوة وعدم التخلي عنها لمزيد من التقدم في سلم الترتيب.

ويبدو أن لمسات المدرب محمود عواد بدأت تحصد ثمارها ويحسب له العمل على الجانب النفسي للاعبيه منذ توليه المهمة خلفاً لزميله عماد هاشم الذي استقال بعد الجولة الخامسة، ويأمل عواد في ان تكون مباراة الفريق مع النصيرات فرصة لحصد الفوز الثالث على التوالي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *