الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح x اتحاد بيت حانون.. حفاظ على صدارة وبحث عن صحوة

شباب رفح x اتحاد بيت حانون.. حفاظ على صدارة وبحث عن صحوة

  • في الجولة التاسعة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 5/11/2022- تتواصل منافسات الجولة التاسعة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، باستقبال شباب رفح لضيفه اتحاد بيت حانون.

يسعى شباب رفح للابتعاد بصدارة الترتيب، عندما يستقبل اتحاد بيت حانون في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب رفح.

شباب رفح يريد تأكيد صدارته والحفاظ على البقاء في سكة الانتصارات التي عاد لها في الأسبوع الماضي بفوزه الصعب على غزة الرياضي، حيث يمثل الفوز في مباراته أمام الحوانين أهمية كبيرة خاصة وأنه يأتي قبل أسبوع واحد من لقاء القمة الذي يجمعه بجاره الخدمات.

الحالة المعنوية للاعبي وجماهير شباب رفح وصلت لمرحلة جيدة بعد المعاناة التي مر بها الفريق، على خلفية الخسارة الإدارية أمام من شباب خانيونس في الجولة السابعة، وهذا ما يسعى لاستغلاله من أجل حسم الأمور والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث.

يدرك شباب رفح أن ضيفه لا يمر بأفضل حالاته في الجولات الأخيرة، إلا أنه سيعمل على منع حدوث أي مفاجآت قد تجعل صدارة الفريق للدوري في مهب الريح، الأمر الذي يجعلهم مطالبين بحصد النقاط الثلاث وضمان البقاء في مقدمة الترتيب دون انتظار نتائج المنافسين.

ويملك شباب رفح في رصيده 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن جاره الخدمات صاحب المركز الثاني الذي سيلعب أمام غزة الرياضي في هذه الجولة.

وسيضطر خالد كويك لإدارة المباراة من على المدرجات تنفيذاً للعقوبة الموقعة عليه من اتحاد كرة القدم، لكنه يعول على صحوة لاعبيه وظهورهم المميز في المباراة الماضية، وسيحاول الاستفادة من قدرات لاعبيه في الجانب الهجومي مثل عماد فحجان وناجي النحال بالإضافة لمؤمن البواب الذي يتصدر ترتيب هدافي الفريق على الرغم أنه يلعب في مركز غير مركزه الأساسي.

من جانبه يدخل اتحاد بيت حانون اللقاء وعينه على تحقيق مفاجأة مدوية والعودة بالنقاط الثلاث من أمام الزعيم الرفحي، لتصحيح مسار الفريق الذي تراجع بشكل كبير في الجولات الماضية.

ويبحث الحوانين عن الفوز ليس لتصحيح أوضاعه في الدوري فقط؛ بل لتحقيق الانتصار الأول على شباب رفح بعدما عجز الفريق عن تحقيقه منذ صعوده للدوري الممتاز قبل ثلاثة مواسم.

بيت حانون التقى شباب رفح في ستة مباريات سابقة خسر في ثلاثة منها وتعادل في مثلها، مما يجعل الفوز خيار هام بالنسبة للفريق وجماهيره الطامحة لعودته لسكة الانتصارات التي غابت عنهم منذ الجولة الثالثة.

ولم يحقق بيت حانون النتائج المرجوة منهم برغم البداية الجيدة لهم في الجولات الأولى من البطولة، لكن الفريق عانى من تراجع في النتائج حيث اكتفى بالفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في 4 مباريات، ليتراجع للمركز التاسع برصيد 8 نقاط.

المدرب محمد العيماوي سيعمل على تحسين الحالة النفسية للاعبيه من أجل كسر حاجز الرهبة والعودة لسكة الانتصارات بداية من مباراة اليوم والتي سيضرب فيها الفريق أكثر من عصفور بحجر واحد حال عاد بالنقاط الكاملة من أمام شباب رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *