الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات x شباب خانيونس.. أمل البقاء واستمرار الصحوة

خدمات النصيرات x شباب خانيونس.. أمل البقاء واستمرار الصحوة

  • في ختام الجولة الـ21 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 5/3/2023- تختتم اليوم منافسات الجولة 21 من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بثلاث مباريات، اثنتان منها تُقاما وسط منافسة قوية من أجل تأمين البقاء والخروج من حسابات الهبوط، والتمسك بالأمل.

خدمات النصيرات x شباب خانيونس

بدوره يريد خدمات النصيرات التمسك بأمل البقاء في مباراته أمام شباب خانيونس، والتي تجمع الفريقين على ملعب الدرة.

يدرك النصيرات أن مباراته أمام النشامى هي الأمل الأخير له من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء، أو الهبوط مرة أخرى للدرجة الأولى قبل الوصول لمنافسات الجولة الأخيرة.

ويملك النصيرات في رصيده 16 نقطة ويحتاج للفوز لإعادة الفارق إلى نقطتين مع اتحاد بيت حانون على أمل أن يستفيد الفريق من تعثر غزة الرياضي في مباراته مع اتحاد خانيونس.

الفوز يعد هو الخيار الأول بالنسبة للنصيرات من أجل الحفاظ على آماله قائمة بالبقاء، لكن التعادل أو الخسارة لن يكونا في مصلحة الفريق وهذا ما سيجعله يضاعف مجهوده من أجل النقاط الثلاثة.

ومنحت عودة خدمات النصيرات بالفوز من أمام الصداقة في الجولة الماضية الفريق أكثر دافعية لتكرار الفوز في مباراة اليوم، خاصة وأن شباب خانيونس خرج من المنافسة وضمن البقاء في البطولة.

من جانبه سيكون شباب خانيونس في حالة أفضل عندما يحل ضيفاً على خدمات النصيرات، بعدما نجح الفريق في تأمين نفسه بعد الفوز الأخير على الزوايدة في الجولة الماضية.

ويتطلع النشامى للاستمرار في صحوته وتحقيق فوز جديد يضمن للفريق تحسين موقعه في جدول الترتيب مع نهاية المسابقة، حيث يتواجد حالياً في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

ضمان شباب خانيونس لمقعده في الدوري الممتاز قد يجعل الفريق أقل قوة عن السابق، وستكون المباراة فرصة جيدة لمنح لاعبيه الذين لم يشاركوا معه في المباريات القادمة فرصة للظهور.

سيحاول المدرب إحيمدان بربخ تهيئة لاعبيه للتعامل مع المباراة بشكل جيد وتفادي العودة لمربع الهزائم والحفاظ على حالتهم المعنوية الجيدة بعد الفوزين الأخيرين على بيت حانون والزوايدة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *