الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي x اتحاد خانيونس.. سعي للتأمين واستعادة الانتصارات

غزة الرياضي x اتحاد خانيونس.. سعي للتأمين واستعادة الانتصارات

  • في ختام الجولة الـ21 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 5/3/2023- تختتم اليوم منافسات الجولة 21 من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بثلاث مباريات، اثنتان منها تُقامان وسط منافسة قوية من أجل تأمين البقاء والخروج من حسابات الهبوط، والتمسك بالأمل.

غزة الرياضي x اتحاد خانيونس

على ملعب فلسطين يسعى غزة الرياضي لتأمين موقفه بشكل تام والخروج من كافة الحسابات، عندما يستقبل ضيفه اتحاد خانيونس وعينه على تحقيق الفوز الذي سيؤمن له البقاء دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

يدرك غزة الرياضي جيداً أهمية الفوز في مباراته امام البرتقالي وهذا ما يجعله يدخل اللقاء بجهد مضاعف والخروج من كافة الحسابات، في ظل تفوق الفريق على خدمات النصيرات بفارق المواجهات المباشرة ما يجعله يتفوق عليه في حالة تساويهما بالنقاط.

العميد يريد العودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ثلاثة مباريات بتعادله مع شباب رفح وخسارتين من الشجاعية وخدمات رفح، ليتوقف رصيد الفريق عند 19 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً.

وسيعمل المدرب نعيم السويركي على تحفيز لاعبيه بالشكل المناسب لاستعادة الروح التي ظهروا بها في الجولات السابقة والتي شهدت صحوة قوية للفريق حقق خلالها الفوز في أربعة مباريات ووضع نفسه في موقف جيد مستفيداً من نتائج خدمات النصيرات.

بدوره فإن اتحاد خانيونس يدخل اللقاء بحسابات الحفاظ على مركزه الرابع قبل المواجهة المثيرة التي ستجمعه بخدمات رفح في الجولة الأخيرة، وسيكون البرتقالي أمام فرصة لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير له أمام اتحاد الشجاعية في الجولة السابقة.

ويملك اتحاد خانيونس قبل مباراته أمام غزة الرياضي 29 نقطة في المركز الرابع، ويريد البقاء في نفس المركز مع صعوبة التقدم للمركز الثالث في ظل فارق النقاط بينه وبين الشجاعية.

البرتقالي سيحاول الاستفادة من حالة الضغط التي يلعب بها غزة الرياضي مباراة اليوم والوصول على مرماه من اجل العودة بالنقاط الثلاثة، ومنح لاعبه يوسف لولو القدرة على التسجيل والتساوي مع علاء عطية متصدر ترتيب الهدافين برصيد 12 هدف متفوقا على لولو بفارق هدف.

من المتوقع أن يمنح المدرب رأفت خليفة بعدد من اللاعبين الجدد الذين لم ينالوا فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات السابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *