الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس يتطلع لاستعادة الصدارة أمام أهلي النصيرات

خدمات خانيونس يتطلع لاستعادة الصدارة أمام أهلي النصيرات

  • في الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 29/10/2022- يتطلع خدمات خانيونس لاستعادة صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، عندما يلتقي بضيفه أهلي النصيرات اليوم، لحساب الجولة الثامنة، والتي ستشهد لقاء مثيراً يجمع بيت حانون الأهلي والجلاء.

خدمات خانيونس يستقبل ضيفه أهلي النصيرات في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب خانيونس، ويأمل فيه أصحاب الأرض مواصلة انتصاراتهم واستعادة الصدارة بعدما تقدم لها الأهلي بفوزه الأخير على الشاطئ.

ويسعى خدمات خانيونس للحفاظ على انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي في مباراة اليوم، واستغلال الثقة التي اكتسبها لاعبوه بقدرتهم على المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، بعدما جمعوا 16 نقطة منذ انطلاق البطولة.

يدرك خدمات خانيونس أن المباراة لن تكون سهلة عليه خاصة وأن أهلي النصيرات يقدم نتائج جيدة ولم يخسر سوى في مباراة واحدة، إلا أنهم سيعملون على حصد النقاط الثلاث والانفراد بالصدارة مرة أخرى.

على الجانب الآخر يريد أهلي النصيرات العودة بالنقاط الثلاث واستغلال تعثر خدمات البريج والشاطئ والقفز للمركز الرابع، مع تواجده في المركز السادس برصيد 10 نقاط حيث سيدفعه الفوز للتقدم مركزين في الترتيب.

مشوار أهلي النصيرات لا يبدو مرضياً مقارنة بما حققه في الموسم الماضي، حيث لم يحقق سوى فوزين وتعادل في أربعة مباريات وخسر في واحدة، ويتطلع لتحقيق فوزه الثالث أمام خدمات خانيونس.

وفي مباراة ثانية يستقبل بيت حانون الأهلي ضيفه الجلاء في لقاء يجري بينهما على ملعب بيت حانون.

الحوانين يملك فرصة ثمينة لدخول مربع المقدمة في حالة الفوز على الجلاء، مع تواجد  الفريق في المركز السابع برصيد 10 نقاط متأخراً عن أهلي النصيرات بفارق الأهداف، ويريد الانقضاض على ضيفه وحصد النقاط الثلاث من أمامه وتفادي أي مفاجآت قد تعيق تحقيق الفريق لفوزه الثالث منذ بداية مشواره في الدرجة الأولى.

ويدخل الجلاء المباراة وهو في حالة معنوية متراجعة بعدما عاد لمربع الهزائم في الأسبوع الماضي بخسارته من بيت لاهيا، خاصة وأنه تخلص من الخسارة في مباراتين أمام الأقصى ونماء قبل أن يتلقى الخسارة الخامسة له في الجولة الماضية، ويتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *