الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس يدك شباك الجلاء برباعية ويحتل الصدارة مؤقتاً

خدمات خانيونس يدك شباك الجلاء برباعية ويحتل الصدارة مؤقتاً

  • في الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 12/11/2022- تواصلت أمس مباريات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بإقامة مباراتين.

في المباراة الأولى، اكتسح خدمات خانيونس ضيفه الجلاء بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي، مُحققاً الفوز السابع خلال مسيرته في البطولة والأول بعد تعثره في الجولة التاسعة بعد أربعة انتصارات متتالية في الجولات من الخامسة إلى الثامنة، فيما تلقى الجلاء خسارته الثامنة في مسيرته في البطولة والرابعة على التوالي بعد تعادلين في الجولتين الخامسة والسادسة والتي سبقتها أربع هزائم.

وافتتح محمد أبو موسى التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة السابعة، وأضاف محمود فحجان الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “36”، وعزز أحمد أبو شباب تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة “39”، واختتم سلطان أبو عبيدة أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة “45”.

وبهذا الفوز، حصل الخدمات على النقطة “22”، وقفز للمركز الأول والصدارة “مؤقتا” إلى حين خوص الأهلي المتصدر السابق لمباراته في الجولة الحالية، أما الجلاء فتجمد رصيده عند نقطتين  فقط في المركز الثاني عشر والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *