الرئيسية / كرة سلة / خدمات دير البلح يتفوق على جمعية الشبان المسيحية بدوري جوال السلوي

خدمات دير البلح يتفوق على جمعية الشبان المسيحية بدوري جوال السلوي

غزة/دائرة الإعلام- 10/1/2020- أقيمت مساء الجمعة 3 مباريات ضمن دوري جوال 2019-2020، لكرة السلة، جمعت الأولى خدمات دير البلح وجمعية الشبان المسيحية.

ظهر خدمات الدير بقوة منذ بداية المباراة، بفضل تحركات وثنائيات زكي حجاج بتسجيله 7 نقاط متتالية من أصل 10 سجلها في الربع الأول، فيما تكفل الطيب البحيصي بتسجيل 6 نقاط ومحمد البحيصي 5 نقاط منها ثلاثية، فيما حاول لاعبي الجمعية مجاراة دير البلح، لكن عاب عليهم التسرع في انهاء الهجمة وضعف دفاع المنطقة الذي بدأ به اللقاء، ليسجل عن طريق نشأت العمواسي 4 نقاط ورمزي سابا ثلاثية وثنائية لسراج عزام، لينتهي الربع لمصلحة دير البلح 24-11.

الربع الثاني استمر دير البلح في افضليته مع دخول أحمد مهنا واستمرار زكي حجاج في تألقه دون رقابة قوية من لاعبي الجمعية، وأعلن إبراهيم الرواغ عن نفسه في هذا الربع بتسجيله 4 نقاط متتالية، فيما ظهر من الجمعية نشأت العمواسي وسراج عزام، لينتهي الربع لمصلحة أبناء دير البلح 19-5.

الربع الثالث تحسن أداء الجمعية مع دخول المخضرم عمر حجاج بتسجيله 11 نقطة ليظهر الجمعية بشكل مختلف ومتكافئ مع دير البلح، لكن نتيجة الربع ذهبت للدير 18-17.

الربع الرابع استمر اداء الجمعية في التحسن واستمر معه تألق عمر حجاج بتسجيله 7 نقاط، بالمقابل سجل الدير عن طريق علي أبو حربة 7 نقاط ومهند البحيصي ثلاثية وثنائية لوسام غنام، لينتهي الربع لمصلحة الجمعية 17-16 وبنتيجة إجمالية 77-50 لدير البلح.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد، دولي سعيد ضيا زاده، محمد العالول، يوسف العجلة مسجل، محمد الكرنز ميقاتي، ميقاتي “24” ثانية أحمد زعرب.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *