الرئيسية / كرة سلة / خدمات دير البلح يتفوق على خدمات جباليا في دوري جوال لكرة السلة

خدمات دير البلح يتفوق على خدمات جباليا في دوري جوال لكرة السلة

غزة/دائرة الاعلام – 20/1/2020- افتتحت مساء الاثنين الجولة الخامسة من دوري جوال 2019-2020 لكرة السلة بلقاء خدمات دير البلح وخدمات جباليا، وذلك على صالة الراحل خلف العجلة بنادي خدمات البريج.

ولم يكن الطريق سهلا أمام خدمات الدير للفوز على خدمات جباليا، فكانت البداية متعثرة لكلا منهما من ناحية تسجيل النقاط، بسبب ارتكاب الأخطاء الشخصية والضغط الدفاعي على حامل الكرة، لكن التركيز النسبي للاعبي الدير أبرزهم أحمد مهنا أعطاهم الأفضلية في النتيجة لينتهي الربع الأول لصالحهم 10/14.

الربع الثاني ظهرت افضلية دير البلح عبر اختراقات زكي حجاج وعبد العزيز مصلح ومحمد البحيصي، بينما حاول لاعبي جباليا تقليص الفارق قبل نهاية الفترة الثانية بالتسجيل عن طريق المتألق هاني حسونة بتسجيله ثلاثيتين تبعه وفا صالح بتسجيل ثلاثية ثالثة، لكن ذلك لم يمنع دير البلح من حسم نتيجة الربع لصالحه 14/18.

الربع الثالث تحسن أداء لاعبي جباليا، فعاد وفا صالح ليسجل ثلاثيتين متتاليتين، وتالق محمد المقوسي ومحمد أبو حطب بالتسجيل عن طريق الاختراق والتصويب من داخل المنطقة، وظهر أحمد مهنا كافضل مسجل للدير في هذا الربع برصيد 7 نقاط، لينتهي الربع لمصلحة جباليا 19/26.

الربع الرابع اقترب الفريقان في النتيجة، وكاد خدمات جباليا أن يدرك التعادل في أكثر من مرة، لكن تسرع لاعبيه في التصرف بالكرة وانهاء الهجمة أفسد هجماتهم على سلة دير البلح، بالمقابل استغل لاعبي الدير هفوات لاعبي جباليا بالتسجيل في سلتهم بالهجمات المرتدة السريعة عن طريق عبد العزيز مصلح وزكي حجاج، لينتهي الربع بفارق كبير لمصلحة دير البلح 9/26، وبنتيجة اجمالية 60/77.

وبات دير البلح في المركز الثاني برصيد 8 نقاط متخلفا عن البريج بعدد النقاط المسجلة، بينما بات خدمات جباليا في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان، مروان حمد، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد الكرنز، ميقاتي “24” ثانية موسى غنام.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *