الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح واتحاد خانيونس يُنسقان بخصوص لاعبي الأولمبي

خدمات رفح واتحاد خانيونس يُنسقان بخصوص لاعبي الأولمبي

غزة/(فيس كووورة) 22/8/2023- قبل أسبوع على موعد سفر لاعبي المنتخب الأولمبي من الدوري الفلسطيني في غزة إلى الأردن للانضمام لصفوف المنتخب المُشارك في تصفيات كأس آسيا ودورة الألعاب الآسيوية، عقد مجلس إدارتي  نادي خدمات رفح ونادي اتحاد خانيونس لتوحيد موقفهما من قضية لاعبيهما الأربعة في المنتخب.

وقرر الناديان التواصل بشكل مشترك وعاجل مع اتحاد كرة القدم لوضعه في صورة الضرر الذي سيلحق بالناديين خلال غياب لاعبيهما عن فريقيهما في بطولة الدوري، حيث يضم المنتخب إبراهيم أبو عمير ومهند حسنين من خدمات رفح، وخالد النبريص وأحمد كُلاب من اتحاد خانيونس.

وعبر الناديان عن تفهم اتحاد كرة القدم لموقفهما وحجم الضغط الداخلي والخارجي عليها نتيجة افتقادهما لخدمات أربعة من أفضل لاعبيهما عن البطولة في ظل تنافسهما على اللقب.

وعبر الناديان عن أملهما في أن يتفهم اتحاد الكرة وجهة النظر المنطقية التي يطرحها الناديين التي تتضمن أن يتحمل كل منظومة الرياضة تداعيات هذا الأمر.

كما وأكد الناديان على أن مع التأكيد على عدم ممانعة الناديين من انضمام اللاعبين الأربعة وفق المصلحة العامة وتجسيد مبدأ تكافؤ الفرص بين أندية الدرجة الممتازة.

اجتماعا هاما مشتركا في مقر نادي خدمات رفح لدراسة موضوع انضمام الرباعي (خالد النبريص وأحمد كلاب من نادي اتحاد خانيونس وإبراهيم أبو عمير ومهند حسنين من خدمات رفح) لصفوف المنتخب الأولمبي الفلسطيني والمشاركة معه في الاستحقاقات الخارجية القادمة أهمها تصفيات كأس آسيا الأولمبية ودورة الألعاب الآسيوية في الصين مما يؤدي لغياب الرباعي عن الفريقين خلال مسابقة الدوري لقرابة ستة أسابيع، الأمر الذي قد يؤثر على مسيرة الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز الغزي في ظل طموحاتهما الكبيرة المنافسة على اللقب هذا الموسم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *