الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يخسر أمام أهلي حلب السوري في ملحق كأس الاتحاد الآسيوي

شباب الخليل يخسر أمام أهلي حلب السوري في ملحق كأس الاتحاد الآسيوي

غزة/(فيس كووورة) 22/8/2023- غادر شباب الخليل مرحلة ملحق كأس الاتحاد الآسيوي المؤدية إلى دور المجموعات، بعدما خسر امام منافسه أهلي حلب السوري في اللقاء الذي جمعهما اليوم في مدينة الطائف السعودية.

وهي للمرة الثانية التي لم يتمكن فيها فريق شباب الخليل من عبور الملحق الآسيوي بعد الأولى في عام 2017، بعد خسارته أمام فريق السويق العُماني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونجح الفريق السوري في التأهل لدور المجموعات بعد مباراة جاءت متكافئة بين الفريقين في البداية وحاول كل منهما تشكيل الهجمات، قبل أن يتمكن أحمد الأحمد من افتتاح التسجيل لأهلي حلب من تسديدة قوية (21)، رد شباب الخليل لم يتأخر وتمكن شاهر الطويل من التعديل بعدها بخمسة دقائق من كرة رأسية أسكنها شباك الفريق السوري.

وتمكن أهلي حلب من التقدم بالنتيجة مجددا عبر لاعبه حسن الدهان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورغم مساعي شباب الخليل لتعديل النتيجة في الشوط الثاني لكنه عانى من تسرع لاعبيه في انهاء الهجمات، في ظل استمرار مساعي أهلي حلب لتعزيز النتيجة الذي اعتمد على المرتدات وكانت أكثر خطورة.

متاعب شباب الخليل زادت في الشوط الثاني بطرد مدافعه أحمد عيسى بالبطاقة الصفراء الثانية (77)، بدا واضحا تأثر الفريق بالنقص العددي دون أن تجدي محاولاته نفعا للتعديل، لينتهي اللقاء بفوز فريق أهلي حلب بهدفين مقابل هدف لشباب الخليل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *