الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح وشباب جباليا في مواجهة ختام المسك

خدمات رفح وشباب جباليا في مواجهة ختام المسك

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 4/9/2021- يبحث خدمات رفح عن رد الاعتبار أمام شباب جباليا عندما يستقبله في مباراة تجمعهما على ملعب رفح البلدي في الجولة الأخيرة لدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2020-2021، والتي يتطلع من خلالها الفريقان للفوز المعنوي بعد خروجهما من إطار المنافسة على اللقب في وقت سابق واقتصارها على شباب رفح والشجاعية.

خدمات رفح يتطلع إلى مواصلة الصحوة التي بدأها في الجولة الماضية بعدما عاد بالفوز من أمام اتحاد خانيونس، من أجل مراضاة جماهيره الغاضبة بعدما فقد الفريق اللقب الذي توج به في آخر موسمين، ليكون في موقف صعب من أجل إنهاء مشواره بالمسابقة بفوز يخفف من وطأة تدهور النتائج منذ بداية الموسم.

ويأمل أصحاب الأرض في أن تكون المباراة فرصة من أجل تصحيح المسار وبدء مرحلة جديدة للتحضير للموسم القادم، حيث يدخل الفريق المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 30 نقطة.

شباب جباليا يعود لزيارة ملعب رفح البلدي وعينه على تحقيق الفوز، بالرغم من خروج الفريق من صراع المنافسة، إلا أنه سيكون بحاجة لتحقيق انتصار قد يخفف من حدة فقدانه للبوصلة في الأمتار الأخيرة من المسابقة، والتي جعلته يضمن تواجده في المركز الثالث بوصوله للنقطة 38، إلا أنه لن يتمكن من القفز لوصافة الترتيب حتى وإن خسر الشجاعية وفاز “الثوار”.

وكان شباب جباليا أحد أبرز المرشحين للمنافسة منذ بداية الموسم، إلا ان تكرار التعثرات في العديد من الاختبارات الهامة جعل الفريق تتقلص حظوظه في المنافسة على اللقب، قبل أن يصل لمرحلة فارقة في الجولة قبل الماضية والتي أنهت كافة آماله بعد خسارته الثقيلة أمام الهلال.

وتبدو مباراته أمام خدمات رفح فرصة جيدة للحفاظ على الحالة المقبولة التي بدا عليها “الثوار” منذ بداية الموسم وهذا ما يتطلع له المدرب أحمد عبد الهادي في مباراة اليوم، على أمل أن يكرر فوزه الذي حققه في مرحلة الذهاب أمام الأخضر الرفحي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *