الرئيسية / كرة قدم محلية / دوري غزة للناشئين يصل إلى مرحلة النصف نهائي

دوري غزة للناشئين يصل إلى مرحلة النصف نهائي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 4/9/2021- تأهلت فرق، الهلال، وأكاديمية المحترفين، وأكاديمية الوحدة، وأكاديمية تشامبيونز، وخدمات النصيرات، وخدمات رفح، واتحاد خانيونس، وشباب رفح، لنصف نهائي بطولة الناشئين لمواليد عام 2006 لفرعي غزة والشمال، والوسطى والجنوب.

وحقق فريق أكاديمية تشامبيونز فوزاً كبيراً على الصداقة بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين، وعلى نفس الملعب تفوق فريق أكاديمية الوحدة على الأهلي بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وعلى ملعب بيت حانون فاز فريق أكاديمية المحترفين على خدمات جباليا 2-1، وعلى نفس الملعب أقصى الهلال شباب جباليا بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي مباريات نصف نهائي فرع غزة والشمال سيلتقي فريقي أكاديمية تشامبيونز مع أكاديمية الوحدة، فيما سيلتقي فريق أكاديمية المحترفين مع الهلال في رحلة الوصول للنهائي.

وفي فرع الوسطى والجنوب، حقق خدمات النصيرات فوزاً كبيراً على أكاديمية سكور 6-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة، وعلى نفس الملعب فاز خدمات رفح على خدمات المغازي بركلات الترجيح 2-0، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعلى ملعب خانيونس تفوق اتحاد خانيونس على جاره الخدمات 1-0، وعلى نفس الملعب فاز شباب رفح على أهلي النصيرات بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي مباريات نصف النهائي لفرع الوسطى والجنوب سيلتقي خدمات النصيرات مع اتحاد خانيونس، فيما سيلتقي خدمات رفح مع جاره شباب رفح في طريق الوصول لنهائي البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *