الرئيسية / رياضة محلية متنوعة / خدمات رفح يتأهل لنهائي كأس غزة لكرة السلة

خدمات رفح يتأهل لنهائي كأس غزة لكرة السلة

غزة/دائرة الإعلام باتحاد السلة – 4/9/2019- تأهل خدمات رفح لمواجهة خدمات البريج في المباراة النهائية لبطولة كأس غزة لكرة السلة (بطولة الشهيد غسان كنفاني) لموسم 2019، برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية، بعد فوزه على خدمات المغازي اليوم.

فقد حقق خدمات رفح مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصائه خدمات المغازي من البطولة، بعد ان قدم أبناء المغازي ربعاً جيداً بالتقدم عن طريق إدريس ريان باستغلاله التسجيل بالرميات الحرة وثنائيات أحمد مهدي ومحمد ابو غزال وموسى موسى، بينما قدم لاعبو رفح ربعاً متوازناً بالتسجيل عن طريق المتألق وائل تيم و توغلات محمد الهمص، لينتهي الربع لمصلحة خدمات المغازي 18_12.

وفي الربع الثاني استمر لاعبي المغازي في فرض أسلوبهم على المباراة باستغلال الهجمات المرتدة السريعة والتسجيل باختراق دفاعات رفح عن طريق ريان ريان وموسى موسى، وظهر على لاعبي رفح عدم التركيز بالتسرع في الرميات الثلاثية لينتهي الربع لمصلحة المغازي 21_16.

الربع الثالث استغل خدمات رفح خروج موسى موسى لارتكابه 4 اخطاء شخصية خوفا من ارتكابه الخطأ الخامس، ليبدا مسلسل تسجيل النقاط من اغلب المناطق الدفاعية لخدمات المغازي عن طريق المتألقان أحمد عبد الرحمن ووائل تيم، بالمقابل ظهر ضعف لاعبي المغازي تحت السلة بخروج موسى، بالإضافة لتسرع لاعبي المغازي والضغط الدفاعي الكبير الذي مارسه لاعبي رفح على لاعبي المغازي بطول الملعب، لينتهي الربع بفارق كبير لمصلحة رفح 31_10.

الربع الثالث وصلت الإثارة والندية لأقصى درجة بتألق لافت للاعبي رفح مع تحسن طفيف في اداء المغازي، لكن خروج محمد ابو غزال للأخطاء الخمسة أربك حسابات المغازي بالرغم من المحاولات المستمرة لتقليص الفارق، لكن لاعبو رفح حافظوا على تفوقهم في الأداء والنتيجة بفضل طه جبر و المتألق محمود أبو شعر لينتهي الربع لمصلحة خدمات رفح 16_13.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، مؤمن الجربة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.

وسيقام اللقاء الختامي الأحد القادم 8/9/2019، بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

شاهد أيضاً

خدمات البريج يتوج بكأس غزة للشباب لكرة السلة

غزة-إعلام الاتحاد- محمد العجلة- 23/8/2023- توّج خدمات البريج بكأس الناشئين مواليد 2005 لكرة السلة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *