الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يجتاز بيت حانون الأهلي في الطريق للحفاظ على لقبه

خدمات رفح يجتاز بيت حانون الأهلي في الطريق للحفاظ على لقبه

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/1/2020 – افتتح خدمات رفح مشوار دفاعه عن لقب كأس غزة بفوزه على بيت حانون الأهلي, في افتتاح منافسات دور الـ32 من البطولة التي تحمل اسم الراحل “أحمد القدوة”, فيما حصد الأهلي بطاقة الصعود لدور الـ16 بفوزه على خدمات النصيرات بركلات الترجيح.

وقاد يسار الصباحين فريقه خدمات رفح لتحقيق فوزاً ثميناً على بيت حانون الأهلي بهدفين دون رد, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة, ليبدأ الفريق الرفحي مشوار الدفاع عن لقبه بفوز ثمين والصعود لدور الـ16 الذي سيلتقي فيه الفائز من لقاء اتحاد الشجاعية وشباب معن.

دخل خدمات رفح اللقاء مُهاجماً منذ البداية في ظل تفوق الخبرة لدى لاعبيه عن الحوانين, وأثمرت البداية الهجومية عن تسجيل هدف التقدم عبر يسار الصباحين الذي استقبل كرة عرضية من زميله بدر موسى ليحولها في شباك الحوانين (13), وصل خدمات رفح أفضليته الهجومية بعد الهدف وحاول تعزيز النتيجة في ظل التحركات المتنوعة لمعتزل النحال وبدر موسى من على الأطراف.

خرج الحوانين من مناطقهم الدفاعية وبدأوا بمحاولات الرد على هدف الصباحين وسدد محمد الحداد كرة قوية علت مرمى الخدمات, قبل أن يتصدى محمود الجزار حارس الفرق الرفحي لانفراد من سامح عويضة, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

دخل الحوانين الشوط الثاني بنزعة هجومية وسعوا لتعديل النتيجة وحاول يوسف مصلح تهديد مرمى خدمات رفح بتسديدة قوية جانبت المرمى, قبل أن يسدد الحداد مرة أخرى لكن الكرة وصلت ضعيفة في يد الجزار, ولاحت الفرصة أمام بدر موسى لتعزيز النتيجة بهدف ثاني من انفراد بالمرمى إلا أنه وضع الكرة فوق المرمى, وتدخل القائم في منع هدف ثاني لخدمات رفح بتصديه لكرة من موسى.

وعاد الصباحين لتهديد مرمى الحوانين ووضع كرة ماكرة بالكعب لكن الحارس تصدى لها بنجاح, قبل أن يتمكن الصباحين من تسجيل الهدف الثاني بعد تلقى كرة زميله معتز النحال ليحولها الصباحين برأسه في الشباك (84), ولم تفلح محاولات بيت حانون الأهلي في تذليل الفارق, لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بهدفين دون مقابل.

الحكام: عماد مرجان للساحة وساعده مروان خطاب وعبد الرحمن زقوت وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *