الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يُرضي جماهيره بالفوز على الهلال

خدمات رفح يُرضي جماهيره بالفوز على الهلال

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/3/2020- اختتم خدمات رفح بطل الدوري الممتاز مشواره في المسابقة بفوز معنوي على ضيفه الهلال بهدفين دون رد, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح البلدي, في اطار الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من البطولة.

فوز خدمات رفح كان بمثابة تعويض معنوي لجماهير الفريق على تلقيه خسارتين في الجولتين الماضيتين أمام اتحاد خانيونس وغزة الرياضي, ليرفع الفريق رصيده إلى 44 نقطة, فيما توقف رصيد الهلال بهذه الخسارة عند 29 نقطة في المركز السادس, ليفقد حظوظه في التواجد بوصافة الترتيب.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

الفريقان لم يقدمان المستوى المنتظر منهما في مجمل المباراة خاصة مع غياب الجماهير التي عادة ما تشعل حماسة اللاعبين, نجح أصحاب الأرض في فرض أفضليتهم النسبية على مجريات المباراة للوصول لمرمى الحارس أحمد عفانة, وظهرت الخطورة بكرة سددها أنس الشخريت مقصية لكنها مرت فوق المرمى بقليل.

رد الهلال جاء سريعاً عبر وسام سلامة الذي اخترف الدفاعات وسدد كرة أبعدها المدافع قبل أن تجتاز خط المرمى, وسدد يسار الصباحين كرة صاروخية علت المرمى بقليل, قبل أن يهدر محمد النيرب فرصة محققة للتسجيل بعدما تباطئ في المراوغة أمام المرمى ليفقد الكرة, وتألق الحارس محمود الجزار في منع هدف مؤكد للهلال من انفراد بلال شعت, ومنع القائم سلامة من التسجيل بعدما وضع الكرة من انفراده بالحارس لترتد من القائم.

الشوط الثاني

تطور أداء خدمات رفح بداية الشوط الثاني خاصة في الجانب الهجومي, لينجح المدافع حافظ إرجيلات في تسجيل هدف التقدم بعدما ارتقى لعرضية شرف حسنين ليحولها برأسه في الشباك (53), حاول الهلال الرد على الهدف إلا أنه واجه صعوبة في المرور من دفاعات أصحاب الأرض.

استمرت هجمات الأخضر الرفحي وأهدر البديل ماجد بريك ويسار الصباحين فرصتين متتاليتين لتعزيز النتيجة, وسعى الهلال للتعديل من خلال التبديلات لتنشيط الجانب الهجومي بدخول أحمد لبد, إلا أن النيرب تمكن من تأمين فوز خدمات رفح بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة رائعة لركلة ثابتة اكتفى الحارس أحمد عفانة بمشاهدتها وهي تعانق الشباك, لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بهدفين دون رد للهلال.

تشكيلة خدمات رفح:

محمود الجزار (أحمد ضهير 75), هلال غواش, حافظ إرجيلات (ماجد بريك 60), محمود أبو عطوان, حازم أبو شنب, جهاد أبو رياش, محمد حجاج, أنس الشخريت (بطاقة صفراء 43), محمود النيرب, شرف حسنين (عمران أبو بلال 70), يسار الصباحين.

* أصحاب الأهداف: حافظ إرجيلات (53), ومحمود النيرب (90+7)

* المدرب: إسلام أبو عريضة

* الكابتن: محمد حجاج

* عدد النقاط: 44

* الترتيب: 1

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (1)، البطاقات الحمراء: (0)

* تشكيلة الهلال :

أحمد عفانة, محمد أبو عودة, محمد حسان, إحسان أبو دان (محمد محمد عبيد 93), محمد عاشور, محمد الترامسي, خليل حميد (أحمد لبد 55), محمد أبو كرش (بطاقة صفراء 45), وسام سلامة, حازم شكشك, بلال شعت.

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: حازم الوزير

* الكابتن: إحسان أبو دان

* عدد النقاط: 29

* الترتيب: 6

* العقوبات: * البطاقات الصفراء: (1)، البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: 22

* النتيجة: (2-0)

* الملعب: رفح البلدي

* التاريخ: 10/3/2020

* عدد الجمهور:  لا يوجد

* وقت انطلاق المباراة: 3:00

* وقت انتهاء المباراة: 5:00

* الوقت الضائع في الشوط الأول:  3 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 7 دقائق

* طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: محمود أبو مصطفى، مساعد أول: محمد خطاب، مساعد ثان: مروان خطاب، حكم رابع: يوسف بركات.

مراقب المباراة: حمدي تنيرة .. مُقيم الحُكام: فريد الأشقر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *