الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح × الشاطئ.. البحث عن المنافسة واستمرار الصحوة

خدمات رفح × الشاطئ.. البحث عن المنافسة واستمرار الصحوة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 26/6/2021- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الممتازة، والتي تسعى من خلالها فرق المقدمة لتعويض ما فقدته من نقاط في الجولة الماضية، وتقام اليوم مباراتين ستكون أبرزهما تلك التي تجمع خدمات رفح بضيفه الشاطئ.

تتسلط الأنظار على ملعب رفح الذي يحتضن قمة تجمع بين خدمات رفح وضيفه خدمات الشاطئ، والتي ستقام تحت أنظار عشرات المشجعين الذين سيعودون للملاعب بعد غياب لأكثر من عام ونصف، الأمر الذي سيزيد المتعة والاثارة في مجريات المباراة.

خدمات رفح العائد من فوز ثمين أمام الهلال في الجولة الماضية يتطلع إلى مواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي الذي سيمنح الفريق فرصة جديدة لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الذي توج به في آخر موسمين، لكنه يتواجد حالياً في المركز الخامس برصيد 19 نقاط متأخراً عن الصداقة بفارق الأهداف.

الدفعة المعنوية لحامل اللقب عقب الفوز على الهلال والظهور بشكل مميز في المباراة، جعلت الفريق وجهازه الفني أكثر طموحاً ورغبة في مزيد من الانتصارات للحفاظ على كامل فرص الفريق للتقدم أكثر نحو اللقب الثالث على التوالي، خاصة وأن الفريق استعاد نجمه سامي قعدان الذي لعب دوراً هاماً في الانتصار الأخير أمام الهلال، بالإضافة لعودة محمد الجرمي صاحب هدف الفوز في نفس المباراة.

وعلى الرغم من التفوق الواضح في سجل الانتصارات لخدمات رفح على الشاطئ منذ موسم 2010/2011، إلا أن مباريات الفريقين الأخيرة انتهت بالتعادل مما يجعل أصحاب الأرض يبحثون عن استعادة انتصاراتهم أمام البحرية.

بدوره يدخل الشاطئ اللقاء بمعنويات مرتفعة لا تقل عن صاحب الضيافة، خاصة وأن الفريق أنهى مرحلة الذهاب بالفوز، قبل أن يبدأ مرحلة الإياب بفوز آخر أمام بيت حانون، الأمر الذي يجعله باحثاً عن العودة بالنقاط الثلاثة من أمام خدمات رفح، خاصة وأنه يتساوى معه برصيد النقاط 19 لكل منهما، لكن يميل فارق الأهداف للفريق الرفحي.

البحرية يدرك أنه زيارته لملعب رفح لن تكون سهلة إلا أنه يتطلع إلى التعامل مع المباراة بالشكل المناسب، والاستفادة من صحوة نجمه سليمان العبيد الذي عاد لمصالحة الشباك وسيكون هو أبرز مفاتيح اللعب للضيوف في المباراة من أجل خطف الفوز.

الشاطئ واجه الكثير من الصعوبات في الفترة الماضية والتي تمثلت برحيل عدد من لاعبيه، إلا أنه أصبح يدرك أهمية بناء فريق جديد من اللاعبين الشباب ومنحهم فرصة الظهور مع البحرية، بعدما غاب دورهم في السنوات الماضية مما جعل الفريق يواجه الكثير من الصعوبات خاصة مع تقدم العديد من لاعبيه في العمر.

وسيفتقد الشاطئ في هذه المباراة لنجمه الشاب أحمد أبو حسنين الذي يتواجد مع المنتخب الأولمبي في المعسكر التدريبي المقام في القاهرة، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على أنس الشخريت لاعب خدمات رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *