الرئيسية / كرة قدم محلية / الجلاء × شباب جباليا.. المفاجأة والعودة إلى مربع الانتصارات

الجلاء × شباب جباليا.. المفاجأة والعودة إلى مربع الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 26/6/2021- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الممتازة، والتي تسعى من خلالها فرق المقدمة لتعويض ما فقدته من نقاط في الجولة الماضية.

يحل شباب جباليا ضيفاً ثقيلاً على الجلاء في المباراة التي تجمعهما على ملعب فلسطين، ويتطلع من خلالها أصحاب الأرض للحفاظ على سجلهم خالياً من الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي، في اطار مساعيه لضمان البقاء في الدرجة الممتازة.

الجلاء عاد في الجولة الماضية بنقطة ثمينة توازي فرحة الفوز من أمام اتحاد خانيونس وكان قريباً من خطف النقاط الثلاثة في بعض أحيان المباراة، إلا أن مهاجميه لم يفلحوا في استثمار الفرص التي لاحت لهم، لكن زادت طموحاتهم في ظل وجود عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق من أجل تحقيق المفاجأة والفوز أمام الثوار ومغادرة مراكز الهبوط، في ظل تواجده في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

مهمة الجلاء ستكون صعبة للغاية أمام الثوار خاصة مع غياب مهاجمه أحمد الغزالي لالتحاقه بالمنتخب الأولمبي، إلى جانب غياب أحمد مرزوق للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية، بالإضافة لإيقاف الثنائي معتز لقان وإبراهيم سلامة.

شباب جباليا يطمح إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام الجلاء من أجل تشديد الخناق على شباب رفح متصدر الترتيب، وتعزيز حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

الثوار لم يتمكنوا من افتتاح مرحلة الإياب بفوز بعدما انتزع الشجاعية التعادل أمامه، ليصبح الفريق بحاجة ضرورية للعودة بالنقاط الثلاثة من أمام الجلاء، خاصة وأنه يدرك صعوبة المباريات المقبلة خاصة لفرق مقدمة الترتيب وهم المنافسين المباشرين له.

شباب جباليا الذي يملك مجموعة من النجوم في صفوف الفريق سيعمل على الاستفادة من تفوق لاعبيه سواء من ناحية الخبرة أو بالفوارق الفردية من أجل حصد الفوز، والذي سيكون له أثر كبير على مشوار الفريق الباحث عن أول تتويج رسمي في تاريخه.

شباب جباليا نجح في تحقيق الفوز أمام الجلاء في مرحلة الذهاب بهدفين دون رد، وهذا سيعطيه الدافع من أجل تكرار نفس النتيجة أمام الوافد الجديد لدوري الدرجة الممتازة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *