الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح x الشجاعية.. لا بديل لهما عن الانتصار

خدمات رفح x الشجاعية.. لا بديل لهما عن الانتصار

في الجولة الثامنة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 29/10/2022- تتواصل اليوم منافسات الجولة الثامنة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بلقاء القمة الذي يجمع خدمات رفح والشجاعية، والتي يمثل فيها الفوز الخيار الأوحد للفريقين.

يسعى خدمات رفح للابتعاد بصدارة الترتيب عندما يستقبل ضيفه اتحاد الشجاعية، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب رفح، ولا يملك فيها الفريقان خيارات كثير سوى تحقيق الفوز.

ويبحث أصحاب الأرض عن العودة للانتصارات التي غابت عنهم في آخر مباراتين أمام خدمات النصيرات وشباب جباليا، والابتعاد بصدارة الدوري دون انتظار نتيجة مباراة أقرب ملاحقيه شباب رفح وغزة الرياضي.

خدمات رفح رغم عدم فوزه في آخر مباراتين لكنه عاد للصدارة مستفيداً من الخسارة الإدارية لجاره الشباب أمام شباب خانيونس، ليتقدم الأخضر للمركز الأول برصيد 15 نقطة، ويريد تأمين بقاءه في أعلى الترتيب قبل انتهاء بقية مباريات الجولة الثامنة.

ولا تقتصر الحاجة للفوز على البقاء في المقدمة بل لاستعادة ذاكرة الانتصارات أمام الشجاعية، والتي غابت عن خدمات رفح في آخر 8 مواجهات جمعت الفريقين ولم يحقق الفوز على المنطار منذ فوزه عليه في نهائي كأس غزة 2019، الأمر الذي يزيد من رغبة الفريق في كسر العقدة التي استمرت لموسمين متتاليين.

معاناة خدمات رفح في مبارياته الأخيرة مع الشجاعية ستكون حافزاً أمام الفريق والعمل على استعادة بريق الخط الأمامي الذي خاصم الشباك في آخر مباراتين أمام النصيرات وشباب جباليا.

وسيعمل المدرب إسلام أبو عريضة على استغلال الظروف التي يمر بها الشجاعية بعد استقالة الكابتن نعيم السويركي، وتحفيز لاعبيه لإسعاد الجماهير الغاضية من آخر تعادلين، حيث أن الفريق سيتسلح بمساندة جماهيرية كبيرة حسب المتوقع.

على الجانب الآخر يسعى الشجاعية إلى لملمة أوراقه مرة أخرى والحفاظ على تفوقه أمام خدمات رفح في المواجهات الأخيرة التي جمعتهما، من أجل استعادة التوازن الغائب عن الفريق في مبارياته الثلاثة الماضية.

الشجاعية الذي استهل مشوار البطولة بشكل مميز بفوزين على شباب خانيونس واتحاد بيت حانون من ثم التعادل مع الزوايدة والعودة للانتصارات في مباراته مع خدمات النصيرات، فاجأ الجميع بعدها بالخسارة في مباراتين أمام شباب جباليا وشباب رفح قبل التعادل السلبي مع غزة الرياضي.

وتسبب التعادل الأخير للشجاعية في استقالة الكابتن نعيم السويركي من تدريب الفريق، الأمر الذي جعل إدارة النادي تكلف الكابتن محمد أبو حليمة للإشراف على الفريق في مباراته مع خدمات رفح.

ويسعى الشجاعية لتحقيق صحوة قوية والتفوق على المتصدر واستعادة مكانته في المقدمة، بعدما تراجع الفريق للمركز الخامس برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن شباب جباليا الذي يحتل المركز السادس بنفس الرصيد.

ويتسلح المنطار بتفوقه المعنوي أمام خدمات رفح بعدما تمكن من الفوز عليه في أربعة مباريات خلال أخر ثمانية مواجهات جمعت الفريقين، وانتهت أربعة أخرى بالتعادل، حيث فاز عليه في كأس السوبر وكأس غزة إلى جانب فوزين في مبارياتهما بالدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *