الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح x الصداقة.. حامل اللقب يبدأ الرحلة أمام بطل سابق

خدمات رفح x الصداقة.. حامل اللقب يبدأ الرحلة أمام بطل سابق

  • في الجولة الأولى لدوري الدرجة الممتازة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 12/8/2023- تزداد الإثارة في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2023-2024، باستقبال خدمات رفح حامل اللقب للصداقة، على ملعب رفح ضمن حملته للدفاع عن اللقب وهو نفس الملعب الذي شهد تتويجه بلقب النسخة الماضية، في المباراة التي تجمعه بضيفه الصداقة الباحث عن العودة لمربع المنافسة.

صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالدوري الممتاز لا يمر بأفضل أحواله بعد وداعه المبكر لكأس غزة بالخسارة من الشاطئ في دور الـ16، مما يضعه تحت ضغط كبير من أجل تحقيق أول انتصاراته ومصالحة جماهيره في البطولة المفضلة لهم.

يدخل خدمات رفح هذا اللقاء وسط غياب ثلاثة من أهم لاعبيه هم جهاد أبو رياش الذي لا زال يتعافى من الإصابة، والثنائي أنس الشخريت وهيثم فتيحة بسبب الإيقاف.

ويبحث أصحاب الأرض عن تحقيق أول الانتصارات وتفادي مزيد من النتائج غير المرضية للفريق الذي تتطلع جماهيره إلى أن يشهد هذا الموسم تتويجه بلقب الدوري للمرة الثامنة في تاريخه.

خدمات رفح يريد استغلال تفوقه المعنوي على ضيفه والخروج من أمامه بفوز جديد، بعدما تمكن من الفوز في ستة مباريات من آخر 10 لقاءات جمعت الفريقين وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات وفاز الصداقة في مرة واحدة.

أما الصداقة فيزور ملعب رفح وهو في حالة لا تختلف عن أصحاب الأرض بعد وداعه لكأس غزة من دور الثمانية على يد جاره الشاطئ، ويمني النفس في أن تساعده الظروف بتحقيق فوز يعلن فيه عن عودة الفريق إلى واجهة المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

ويملك الصداقة في سجله لقباً وحيداً توج به في موسم 2016/2017 ومنذ ذلك الحين ابتعد الفريق عن التواجد في مقدمة الترتيب، بل وعانى من تدهور نتائج للحد الذي جعله مهدداً بالهبوط في بعض المواسم الأخيرة.

ويدخل الضيوف اللقاء وعينهم على تحقيق فوز يساعد الفريق في اكتساب الثقة المطلوبة مع بداية مشوارهم في الدوري، حيث عزز الفريق صفوفه بعدد من اللاعبين البارزين واستعاد مهاجمه المخضرم محمد بلح الذي يعد سلاحه الهجومي الأبرز في اللقاء.

سيحاول الصداقة صناعة العديد من الصعوبات لأصحاب الأرض والخروج من اللقاء بفوز أو تعادل على أقل تقدير، الذي لن يكون سيئاً أمام حامل اللقب على أرضه وأمام جماهيره.

وأنهى الصداقة الموسم الماضي في المركز السادس والذي حقق خلال ستة انتصارات وخسر في نفس عدد المباريات بالإضافة للتعادل في 10 مرات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *