الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح × شباب جباليا.. الاقتراب نت اللقب والمفاجأة

خدمات رفح × شباب جباليا.. الاقتراب نت اللقب والمفاجأة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 1/2/2020- تنطلق اليوم، منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز اليوم بإقامة مباراتين، حيث يلتقي فيهما خدمات رفح المتصدر وحامل اللقب مع شباب جباليا على ملعب رفح البلدي.

ويسعى خدمات رفح للاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري في ظل ابتعاده بفارق كبير من النقاط عن أقرب مطارديه، إذ بات بحاجة إلى 5 نقاط فقط للتتويج رسمياً خلال المباريات الخمسة المتبقية من عمر المسابقة.

ويملك الخدمات الرفحي 37 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني، وهو ما يؤكد أن الأمور محسومة نظرياً، وسيعمل الفريق على تأكيده اليوم أمام شباب جباليا.

وحقق خدمات رفح 10 انتصارات وتعادل في 7، ولم يتعرض لأي خسارة منذ بداية الموسم، وسيحاول الحفاظ على هذا السجل المميز اليوم وكسب 3 نقاط جديدة.

وعطفاً على أداء خدمات رفح وبقية فرق المسابقة، يبدو أن الفريق الأخضر يغرد خارج السرب تماماً، إذ يقدّم مستويات مميزة، ويملك الأرقام على الأفضل على جميع المستويات، ليؤكد أنه يستحق الوصول إلى المكانة التي يتواجد فيها.

على الطرف الآخر، يدخل شباب جباليا المباراة وفي رصيده 24 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في جدول الترتيب، ويأمل العودة من ملعب رفح بنتيجة إيجابية على أمل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ولا تبدو نتائج “ثوار الشمال” مقنعة لجماهيره التي كانت تمني النفس بالمنافسة على اللقب، أو على الأقل إنهاء البطولة في المركز الثاني كما حدث خلال الدوري الماضي، الذي حل فيه الفريق وصيفاً، إلا أن تمكنه من إحداث مفاجأة في هذه المباراة أمر قائم ووارد.

وانتصر شباب جباليا في 4 مباريات فقط منذ بداية الدوري، بينما تعادل في 12 مواجهة، وخسر في مباراة واحدة، ليدفع الفريق غالياً ثمن غياب الحسم في الكثير من المباريات وارتضاءه الحصول على نقطة وحيد، علماً أن مباراة الذهاب بين شباب جباليا وخدمات رفح انتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *