الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح x شباب خانيونس.. قمة لأجل الصدارة والتعويض

خدمات رفح x شباب خانيونس.. قمة لأجل الصدارة والتعويض

  • في الجولة الـ14 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/1/2023- يسعى خدمات رفح لتحقيق فوزه السادس على التوالي، عندما يستقبل شباب خانيونس اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

يحتضن ملعب رفح البلدي واحدة من أكثر المباريات اثارة وندية، والتي تجمع خدمات رفح بضيفه شباب خانيونس ويبحث فيها كل فريق عن حصد النقاط الثلاثة مع اختلاف مواقفهما.

خدمات رفح صاحب الأرض يريد تحقيق انتصاره السادس على التوالي والابتعاد بالصدارة، إذ أن الفريق يملك في رصيده 31 نقطة محتلاً المركز الأول، وسيعمل على توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه شباب رفح الذي فاز أمس على الهلال وقلص الفارق مؤقتاً إلى 5 نقاط.

الأخضر نجح في العودة بالفوز على الصداقة في الجولة الماضية بهدف دون رد، وهذا ما يعطي الفريق الحافز من أجل اقتناص النقاط الثلاث من أمام النشامى، حيث تمثل المباراة أهمية كبيرة حال تمكن الفريق من الحفاظ على انتصاراته.

يدرك أصحاب الأرض صعوبة مواجهة شباب خانيونس الذي عادة ما يشكل الكثير من المتاعب للفريق الرفحي، حيث سبق له الفوز عليه الأخضر في قبل الماضي ذهاباً وإياباً.

سيعمل خدمات رفح على استغلال غياب المدافع المخضرم إسلام أبو عبيدة عن الضيوف، بحثاً عن اختراق الدفاعات والوصول لشباك الحارس باسل الصباحين الذي يقدم مستويات لافتة مع الفريق.

وسيكون المدرب إسلام أبو عريضة مطالباً بتهيئة لاعبيه للتعامل مع مجريات المباراة بالشكل الذي يتناسب مع مصلحة الفريق والخروج منها بالفوز الذي لا بديل عنه للاقتراب خطوة هامة نحو اللقب.

شباب خانيونس يزور ملعب رفح وعينه على تعويض خسارته المفاجئة من غزة الرياضي في الجولة الماضية، بعدما استهل مشواره في مرحلة الإياب بفوز ثمين خارج دياره أمام اتحاد الشجاعية.

ويسعى النشامى لتدارك السقوط أمام العميد في الجولة الفائتة وتوقيف انتصارات خدمات رفح، والعودة من أمامه بالفوز أو التعادل على أقل تقدير وتصويب أوضاعه مرة أخرى.

يدرك شباب خانيونس صعوبة اللحاق بركب المنافسة على اللقب، إلا أن الفريق يريد التواجد في مركز متقدم مع نهاية المسابقة وتهيئة لاعبوه للعودة لواجهة المنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

سيحاول الضيوف التعامل مع الاندفاع الهجومي لخدمات رفح بشكل مناسب، في ظل مساعي الجهاز الفني بقيادة المدرب إحميدان بربخ لتعويض غياب إسلام أبو عبيدة أحد أهم الركائز الأساسية للفريق.

بربخ سيحاول إعادة اللاعبين للأجواء التي مروا بها أمام الشجاعية، وتفادي السقوط في فخ الثقة الزائدة والتي أدت لخسارته من غزة الرياضي، وهذا أكثر ما سيركز عليه في حديثه مع لاعبي الفريق قبل المباراة.

وتسبب شباب خانيونس بالكثير من المتاعب لخدمات رفح في آخر خمسة مباريات جمعة الفريقين، حيث فاز النشامى في مرتين وتعادلا في مثلهما، وفاز “الأخضر” في مباراة واحدة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *