الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / خسارة ثانية لفدائي الشباب أمام عُمان تحضيراً لكأس العرب

خسارة ثانية لفدائي الشباب أمام عُمان تحضيراً لكأس العرب

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 16/7/2022- تعرض منتخب الشباب لخسارة ثانية أمام مُستضيفه العُماني خلال معسكر “فدائي الشباب” المُقام في سلطنة عُمان بعد معسكره الأول الذي أقيمن في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت خسارة المنتخب بهدف لهدفين في ختام المعسكر المُقام تحضيراً لبطولة كأس العرب المُقررة في السعودية يوم 20 من شهر يوليو الجاري.

وعلى الرغم من البداية القوية لمنتخب الشباب إلا أن أصحاب الأرض كانوا المبادرين بالتسجيل بهدف التقدم في الدقيقة (30)، ولم تفلح محاولات فدائي الشباب في التعديل، لينتهي الشوط الأول بتقدم عُمان بهدف.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخب عُمان من تعزيز النتيجة بهدف ثاني (57)، وشهدت الدقائق المتبقية من المباراة جملة من التبديلات التي أجراها المدرب حسام يونس للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، حيث تمكن الفدائي من تذليل الفارق بتسجيل الهدف الوحيد لمنتخب الشباب (85).

وكان منتخبنا خسر المباراة التجريبية الأولى والتي جمعته بمنتخب عُمان يوم الخميس الماضي بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يغادر اليوم المنتخب متوجهاً إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العرب، والتي تنطلق في مدينة أبهاء يوم الأربعاء القادم.

ويتواجد المنتخب الفلسطيني في المجموعة السادسة إلى جوار منتخبي المغرب والسودان، ويفتتح مشواره في البطولة بمواجهة منتخب السودان يوم 25 من شهر يوليو الجاري، قبل أن يلتقي المنتخب المغربي يوم 28 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *