الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مباريات اليوم في دوري الناشئين

نتائج مباريات اليوم في دوري الناشئين

غزة/(فيس كووورة) 16/7/2022- أقيمت اليوم السبت سبع مباريات في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري الناشئين تحت سن 14 سنة، وانتهت جميعها بالفوز، حيث جاءت النتائج على النحو الآتي:

  • فرع غزة والشمال

في إطار منافسات المجموعة الثانية لفرع غزة والشمال، اكتسح بيت لاهيا فريق التفاح بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي نماء.

وسجل خماسية بيت لاهبا كل من: يوسف الزين “هاتريك”، أكرم عليان ومصعب العطار.

كما وتغلب فريق أكاديمية المحترفين على الرضوان بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الزيتون، حيث سجل الخماسية كل من: أحمد الغلبان، وإبراهيم نايفة، ومحمد سلمان لكل منهما “هدفين”

وفاز غزة الرياضي على بيت حانون الرياضي بخماسية نظيفة أيضا سجلها، علي جبر ومجد أبو حصيرة، وعلي زايدة “هاتريك”، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت حانون البلدي، ضمن المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الرابعة، حقق الصداقة فوزا معنويا على الزيتون برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وودع كلاهما المسابقة.

سجل رباعية الصداقة، هاني نصار وحسان الحلو، ومحمد حسين بلح “هدفين “، بينما سجل هدفي الزيتون مجدي طوطح وبلال عيوش.

  • منافسات فرع الجنوب

أما في فرع “الوسطى والجنوب”، فقد تغلب فريق أكاديمية سكور على شباب خانيونس بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة.

سجل للشباب، إبراهيم بركات ويوسف حسونة، بينما سجل لسكور محمد زعرب.

ولحساب المجموعة الثانية، تفوق شباب رفح على خدمات دير البلح بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي.

سجل للشباب خالد حمد، ومحمد عبد العال ” هدفين”، بينما سجل للخدمات حمزة قطيفان.

وفي المجموعة الرابعة، تخطى خدمات خانيونس نظيره اتحاد دير البلح برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي.

سجل للخدمات، جهاد أبو ستة وبراء الصوالحة، وبراء الحاج ” هدفين”، وبينما سجل للاتحاد معاذ حرب.

  • مباريات الأحد

وتختتم اليوم مباريات دور المجموعات من البطولة، حيث يلعب في فرع “غزة والشمال” الأهلي مع شباب جباليا على ملعب نماء، أما في فرع “الوسطى والجنوب” يتقابل خدمات المغازي مع خدمات رفح على خانيونس البلدي، ويواجه الرباط منافسه أكاديمية القلعة على ملعب رفح البلدي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *