الرئيسية / أخبار المحترفين / دباغ يسجل في أول مباراة له في الدوري البلجيكي

دباغ يسجل في أول مباراة له في الدوري البلجيكي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/7/2023 – فرض المحترف الفلسطيني عدي دباغ نفسه بقوة في أول ظهور رسمي له في الدوري البلجيكي مع فريقه رويال شارلوا، الذي انضم إليه قادما من نادي آروكا البرتغالي الذي لعب معه لمدة موسمين.

وسجل دباغ هدف التقدم لفريقه في أول مباراة له في الدوري البلجيكي أمام فريق أود لوفين بعد مرور 9 دقائق على صافرة البداية، بعدما تلقى كرة عرضية زاحفة حولها في الشباك بسهولة، قبل أن تتعقد مهمة شارلوا الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين أثر حصول أحد لاعبيه على البطاقة الحمراء في الدقيقة 16، ليتمكن لوفين من تعديل النتيجة في الشوط الثاني.

ويعد هذا الهدف الثالث للدباغ مع فريقه الجديد حيث سجل هدفين في المباريات التجريبية التي سبق انطلاق الدوري البلجيكي، قبل أن يفتتح سجله التهديفي في المباريات الرسمية مع أول مباراة رسمية له مع الفريق.

وكان الدباغ خضع لعملية جراحية قبل ثلاثة أشهر للتعافي من إصابته في غضروف الركبة في أحد المشافي في البرتغال، والتي تسببت في غيابه عن فريقه السابق في الجولات الأخيرة من الدوري البرتغالي بالإضافة لغيابه عن المباريات التجريبية التي لعبها المنتخب الوطني أمام البحرين وإندونيسيا والصين.

وقدم الدباغ مستويات قوية في مرحلة الذهاب من الموسم الماضي مع آروكا وسجل معه 7 أهداف وساهم في تأهل الفريق لدوري المؤتمر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يعلن انتقاله إلى رويال شارلوا في يناير الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *