الرئيسية / اللجنة الأولمبية / دوري جوال لكرة الطائرة ينطلق بمشاركة هنية وشمالي

دوري جوال لكرة الطائرة ينطلق بمشاركة هنية وشمالي

غزة/مؤمن الكحلوت – 24/2/2021- افتتحت يوم أمس بطولة دوري كرة الطائرة لأندية غزة لموسم 2021، وذلك بحضور عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة وعمر شمالي المدير العام الإقليمي لشركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية “جوال”،

وعبر عبد السلام هنية عن سعادته بانطلاق الدوري بمباراة كأس السوبر التي توج بها نادي الصداقة، ووجه هنية شكره لشركة “جوال” ورعايتها للدوري، وتقديم مبلغ نصف مليون شيكل لرعاية البطولات الرياضية في أكثر من لعبة.

وأبدى هنية تقديره للدور الوطني الذي تقدمه “جوال” من خلال رعايتها المتواصلة للرياضة وتقديم نموذج مميز في التعاون وخدمة الشباب والرياضيين، وقال إن جهوده ستتواصل في توفير المزيد من الدعم للرياضة من خلال المؤسسات والجهات الداعمة للحفاظ على استقرار وانتظام النشاط الرياضي.

بدوره أكد عمر شمالي المدير العام الإقليمي لـ”جوال” أن ما تقدمه الشركة، واجب وطني يخدم الشباب ويحافظ على الرياضة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه كافة المؤسسات والشركات في القطاع الخاص والخدمات، وأشار إلى أن “جوال” ستحافظ على دعم  وإبراز رسالة الرياضة الحضارية وأهميتها لدى كل الشعوب، وتعزيز دور الرياضي الفلسطيني في تمثيل وطنه بأجمل صورة.

وكانت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) جددت رعايتها للرياضة الفلسطينية، من منطلق رؤيتها في تطوير ودعم القطاع الرياضي بكل مكوناته وأشكاله في الضفة الغربية وقطاع غزة.

كما وتندرج رعاية هذا الدوري ضمن خطة جوال السنوية في رعاية الرياضة، التي من خلالها احتضنت العديد من الفعاليات والأنشطة والنجاحات على مر السنوات السابقة والتي دوى صداها في الملاعب المحلية والدولية كرسالة قوية للشباب الفلسطيني الطموح والمثابر.

يذكر أن شركة جوال تقدم دعمها المستمر لعدد كبير من الرياضات الفلسطينية وأنشطتها المختلفة، أهمها كرة القدم إذ ترعى المنتخب الوطني “الفدائي” في مشاركاته وبطولاته، والمنتخب الوطني لكرة السلة، بالإضافة لرعايتها دوريات “جوال” لكرة الطائرة، كرة السلة، كرة اليد، الطائرة جلوس، بطولة فلسطين المركزية للكاراتيه وكرة الطاولة، وأيضاً تجهيز البنى التحتية لعدد كبير من المنشآت والملاعب الرياضية.

حامل اللقب يفوز

وافتتحت البطولة بإقامة مباريات المجموعة الأولى، حيث بدأت بلقاء فريق نادي خدمات جباليا حامل اللقب مع الرباط، على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، حيث انتهى اللقاء بفوز جباليا بثلاثة أشواط نظيفة, 2021.

واستغل الخدمات عامل الخبرة لحسم الأشواط الثلاثة لصالحه وبفارق كبير من النقاط, حيث تفوق في الشوط الأول بنتيجة (25-7) وفي الثاني بنتيجة (25-15), وفي الثالث (25-17).

وبذات النتيجة وعلى ذات الملعب فاز الكرامة على فريق شباب المغراقة وفاز فريق الكرامة على المغراقة بنتيجة (3-0-)، بواقع (٢٥-٨ و٢٥-١٣ و٢٥-٦).

يذكر أن المسابقة الموسم الحالي ، تلعب بشكل مختلف ولأول مرة تم تقسيم الفرق المشاركة الي مجموعتين.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *