الرئيسية / الرياضة الدولية / راموس يتلقى عرضاً ضخماً من باريس سان جيرمان

راموس يتلقى عرضاً ضخماً من باريس سان جيرمان

مدريد/ وكالات – 26/1/2021- كشفت إذاعة ”أوندا سيرو“ عن تفاصيل العرض الذي تلقاه الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، للرحيل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد راموس بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق مع ”الميرنغي“ على تجديد العقد، إذ ترغب إدارة الفريق في التجديد لمدة موسم واحد فقط، بينما يرغب المدافع الإسباني المخضرم في التوقيع على عقد لمدة موسمين.

وأوضح الموقع، أن باريس سان جيرمان طلب بضم اللاعب مقابل 45 مليون يورو لمدة 3 سنوات مع حصول راموس على 15 مليون يورو لكل موسم.

راموس شارك مع الريال في 18 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف آخر.

ومنذ انضمام راموس إلى ريال مدريد خلال موسم 2005/2006 قادما من إشبيلية، شارك في تتويج الفريق الملكي بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، السوبر الأوروبي (3 مرات) والدوري الإسباني (5 مرات).

ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط.

ويغيب راموس عن الميرنغي منذ فترة طويلة بسبب شعوره بإنزعاج عضلي، حيث كان من المقرر أن يعود للفريق أمام ألافيس إلا أنه لم يتمكن من اللحاق باللقاء.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *