الرئيسية / الرياضة الدولية / راموس يعود إلى ناديه الأم إشبيلية بعد 18 عاماً

راموس يعود إلى ناديه الأم إشبيلية بعد 18 عاماً

مدريد/وكالات- 4/9/2023- أعلن نادي إشبيلية الإسباني، أمس، عن عودة المدافع سيرجيو راموس إلى صفوف الفريق بعد 18 عاماً، وكتب عبر منصة إكس المعروفة سابقاً بتويتر: “راموس عاد إلى بيته”.

وأعرب قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق عن سعادته بالعودة الى مدينة إشبيلية، وقال راموس الذي انتهى عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي في 30 يونيو الماضي “انه يوم مميز جداً، العودة الى البيت سعادة عامرة دائماً”.

واضاف اللاعب البالغ 37 عاماً والذي حمل ألوان إشبيلية في موسم 2004-2005 قبل انتقاله إلى ريال مدريد حيث أحرز دوري أبطال أوروبا 4 مرات “انا سعيد بالعودة ومحاولة الالتحاق بالفريق بأسرع وقت ممكن”.

وفضل العودة الى اشبيلية على الحصول على عرض أفضل من الناحية المادية كان تقدم به نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي الموسم الفائت.

ويحتل اشبيلية المركز الأخير في الدوري الاسباني خلال الموسم الحالي بعد 4 مراحل، لكنه سيخوض دوري أبطال اوروبا حيث اوقعته القرعة في المجموعة الثانية الى جانب أرسنال الإنجليزي، أيندهوفن الهولندي ولنس الفرنسي.

وارتقى راموس من الفئات السنية المختلفة في إشبيلية إلى الفريق الأول في صيف عام 2004، ولعب مع الفريق الأندلسي موسماً واحداً قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

ودافع راموس عن ألوان إشبيلية في موسم 2004-2005 في جميع البطولات 45 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف.

يُذكر أن إشبيلية تُوج في الموسم المنتهي بلقب الدوري الأوروبي عقب فوزه في النهائي على روما الإيطالي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل في تلك المباراة بنتيجة 1-1، وخسر كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *