الرئيسية / الرياضة الدولية / هالاند هدف مانشستر سيتي لتمديد عقده حتى 2028

هالاند هدف مانشستر سيتي لتمديد عقده حتى 2028

لندن/ وكالات – 4/9/2023- يخطط نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، المواسم الثلاثة الأخيرة، لتحصين مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند وذلك من خلال توقيع عقد جديد معه.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن مانشستر سيتي يريد تمديد العقد الحالي لهالاند حتى عام 2028، علما بأنه ينتهي في يونيو/حزيران 2027، مضيفة أن الهدف الأول من وراء هذه الخطوة هو حماية اللاعب من عروض الأندية السعودية وريال مدريد الإسباني.

وأضافت أن مخططات مانشستر سيتي لا تقف عند هذا الحد، إذ إن إدارة “السيتزنس” تريد منح اللاعب راتبا سنويا يبلغ 28.6 مليون جنيه إسترليني (32 مليون يورو) ليصبح هالاند الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي.

وترى الصحيفة أن مانشستر سيتي لن يكون بمقدوره منافسة الأندية السعودية، ومع ذلك لن يمانع في منح هالاند راتبا كبيرا، على مدى السنوات الخمس المقبلة.

ويتقاضى هالاند حاليا راتبا أسبوعيا يصل إلى 375 ألف إسترليني، وهو نفس راتب زميله في الفريق كيفين دي بروين.

اللافت أن العقد الحالي لهالاند لا ينص على دفع شرط جزائي يسمح لأي ناد بدفعه من أجل الحصول على اللاعب دون الحاجة لجولات من المفاوضات، في وقت تؤكد فيه الصحيفة عدم وجود أي نية للمهاجم البالغ 23 عاما الانتقال إلى السعودية أو إلى ريال.

وسُئل هالاند -في وقت سابق- عن إمكانية تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم آلان شيرر، كأكبر هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفا، فأجاب “لقد سجل الكثير من الأهداف ولا أريد أن أتطلع إلى الأمام كثيرا، ولكني أريد أن أكون هنا (مع مانشستر سيتي) الآن، أحاول الاستمتاع بكل لحظة في حياتي”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *