الرئيسية / الرياضة الدولية / رفض تسجيل عقد غافي

رفض تسجيل عقد غافي

مدريد/ وكالات- 21/3/2023- فاجأ القضاء الإسباني إدارة نادي برشلونة، بقيادة رئيسه خوان لابورتا، بقرار جديد، حول قضية تسجيل عقد النجم الشاب، بابلو غافي، الذي جرى قيده في سوق الانتقالات الشتوية الماضية مع الفريق الأول بشكل رسمي.

وكان نادي برشلونة قد سجل عقد نجمه الشاب (18 سنة) في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما أخذ قراراً احترازياً من المحكمة التجارية، عقب رفض رابطة الليغا قيده ضمن الفريق الأول.

وبحسب ما أوردته صحيفة آس الإسبانية، أمس، فإنّ المحكمة التجارية رفضت الاستئناف الذي تقدّم به نادي برشلونة، على قرار إلغاء تسجيل عقد غافي مع الفريق الأول، وسيعود كأحد لاعبي فريق الشباب.

وتابعت أنّ رفض المحكمة التجارية الاستئناف المقدّم من قبل برشلونة، يعود إلى تقديمه من قبل إدارة الفريق الكتالوني بعد نهاية الموعد النهائي، وأمامها حالياً 20 يومياً حتى تلجأ إلى محكمة برشلونة الإقليمية.

واختتمت الصحيفة أنّ قرار القضاء الإسباني الجديد في قضية غافي، يجعل لاعب برشلونة متاحاً بشكل مجاني في 30 يونيو/حزيران المقبل، في حال فشلت إدارة لابورتا بتسجيل عقده الجديد عند رابطة الليغا.

ولن يتمكن غافي، إلى حين تسجيله، من حمل قميصه المفضل رقم 6 وسيضطر لارتداء القميص رقم 30 الذي ظهر به عقب تصعيده للفريق الأول.

وبات غافي أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة برشلونة، وشارك خلال الموسم الحالي في 37 مباراة مع الفريق، سجل فيها هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *