الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد يبدأ مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة أتلتيك بلباو

ريال مدريد يبدأ مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة أتلتيك بلباو

مدريد/ وكالات- 12/8/2023- يبدأ ريال مدريد الحياة من بعد الفرنسي كريم بنزيمة الذي تركه هذا الصيف من أجل الالتحاق بالدوري السعودي، باحثاً عن استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم من غريمه برشلونة، حين يبدأ العملاق الموسم الجديد اليوم.

ويفتتح ريال الموسم الجديد في اقليم الباسك أمام أتلتيك بلباو وسط الجدل القائم بشأن كيليان مبابي الذي استبعد عن فريقه باريس سان جرمان الفرنسي لرفضه تفعيل تمديد عقده أو الانتقال هذا الصيف الى فريق آخر، ما سيمنح النادي الباريسي فرصة تقاضي بدل انتقال عوضاً عن خسارة بطل مونديال 2018 وهداف نسخة 2022 من دون مقابل الصيف المقبل حين ينتهي عقده.

وأفادت صحيفة “لو باريزيان” الأسبوع الماضي أن ريال جاهز للدخول على الخط وحل الأزمة، من خلال التقدم بعرض لضم قائد “الديوك” هذا الصيف عوضاً عن انتظار عام للحصول عليه من دون مقابل.

وبانتظار معرفة ما ستؤول اليه هذه القضية، انشغل ريال بمحاولة سد الفراغ الذي خلفه رحيل بنزيمة بعد 14 موسماً بألوان النادي الملكي سجل خلالها 354 هدفاً في 648 مباراة.

وبهدف سد فجوة العشر النقاط التي فصلته عن برشلونة البطل، أنفق ريال حتى الآن 103 مليون يورو لضم الجناح الإنجليزي جود بيلينغهام والتركي الواعد أردا غولر.

وحتى الآن، يبقى البرازيلي فينيسيوس جونيور مركز الثقل في هجوم فريق أنشيلوتي الذي تحدث عن خطته لتعويض بنزيمة بالقول إنه سيسعى الى الإفادة من القدرات الهجومية للوافدين الجديدين بيلينغهام وغولر.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *