الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد يتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني

ريال مدريد يتعادل مع فياريال في الدوري الإسباني

مدريد/ وكالات- 12/2/2022- تحضر ريال مدريد المتصدر لموقعته المرتقبة الثلاثاء في باريس ضد سان جرمان الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتعادل سلبي مخيب على أرض فياريال أمس في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان النادي الملكي يمني النفس بالعودة من ملعب “لا سيراميكا” بفوزه السابع عشر للموسم من أجل استعادة فارق النقاط الست الذي كان يفصله عن ملاحقه إشبيلية الفائز على إلتشي 2-صفر، إلا أنه عجز عن الوصول الى الشباك واكتفى بالتعادل السادس للموسم رافعاً رصيده إلى 54 نقطة، ليتقلص الفارق بينه وبين النادي الأندلسي الى أربع نقاط.

وتأثر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بغياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة لإصابة في الفخذ تعرض له خلال التعادل مع ليتشي (2-2) في 23 كانون الثاني/يناير حين أهدر أول ركلة جزاء له في الدوري الإسباني.

سيكون الفرنسي في سباق مع الزمن من أجل المشاركة في موقعة سان جرمان، وقد افتقده الفريق بالتأكيد ضد فياريال.

وكانت المواجهة ضد فياريال المباراة المئة لأنشيلوتي في الدوري الإسباني كمدرب لريال الذي أشرف عليه الإيطالي في فترة أولى بين 2013 و2015 وقاده الى ثلاثية دوري الأبطال والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2014، إضافة الى الكأس المحلية في العام ذاته، قبل أن يُقال من منصبه الذي عاد واستعاده هذا الموسم بعد تجارب متفاوتة مع بايرن ميونيخ الألماني، نابولي الإيطالي وأخيراً إيفرتون الإنجليزي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *