الرئيسية / الرياضة الدولية / ريال مدريد يحسم صفقة تشواميني لاعب موناكو

ريال مدريد يحسم صفقة تشواميني لاعب موناكو

مدريد -2022/5/24- نجح نادي ريال مدريد الإسباني في حسم صفقة انتقال الفرنسي، أوريلين تشواميني لاعب فريق موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، في تعويض فشل التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، الذي جدد عقده مع الفريق، بعدما كان قد اتفق على الانتقال إلى الميرنجي.

وحسب ما ذكره راديو مونت كارلو الفرنسي، فإن ريال مدريد قد اتفق على التعاقد مع أوريلين تشواميني، للانتقال إلى صفوفه.

كمل أكد أن صفقة انتقال تشواميني إلى ريال مدريد، 80 مليون يورو بالإضافة إلى إضافات مالية أخرى، على أن يوقع عقود انتقاله إلى الميرنجي لمدة 5 مواسم.

فيما ذكرت شبكة تيلي فوت الفرنسية، إن تشواميني أبلغ زملائه وبيئته المحيطة، برحيله إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني

وتأتي صفقة تشواميني، ضمن خطة تدعيمات ريال مدريد للموسم الجديد، مستغلين فشل انتقال مبابي، ومن ثم انفاق الأموال التي كانت مخصصة لهذه الصفقة في دعم خطوط الفريق.

ولفت تشواميني أنظار عمالقة أوروبا، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب الفرنسي، رفقة موناكو خلال الموسم المنصرم مع فريقه، ليحتل المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الفرنسي ويتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد لم يكن النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع تشواميني بل أيضًا باريس سان جيرمان الذي وضع اللاعب ضمن خطته التعاقدية للصيف الحالي إلى جانب ليفربول الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن تشواميني صاحب الـ 22 عامًا قد انضم مؤخرًا إلى صفوف منتخب فرنسا، بالإضافة إلى حجزه مقعدًا التشكيل المثالي للدوري الفرنسي الموسم الحالي

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *