الرئيسية / الرياضة الدولية / سواريز يكشف عن مرشحه المُفضل للتتويج بالكرة الذهبية

سواريز يكشف عن مرشحه المُفضل للتتويج بالكرة الذهبية

الكرة الذهبية

مدريد -2022/5/24- كشف لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق عن مرشحه المفضل للتتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

ويتنافس أكثر من لاعب على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم في ظل تقديم العديد من اللاعبين مستويات جيدة ولكن تظل الأفضلية لدى بعض الأسماء مثل الفرنسي كريم بنزيمة الذي قدم موسم استثنائي مع ريال مدريد.

وأشار لويس سواريز في تصريحاته لإذاعة “الكادينا سير” إلى أن كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد هو من يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

وقال سواريز في تصريحاته: ” أعتقد أن كريم بنزيما يستحق التتويج بالكرة الذهبية عن الموسم ككل، ولكن بالنسبة لي فإن الفائز بالكرة الذهبية سيكون دائمًا ميسي، لأنه الأفضل في العالم بدون شك”.

وأضاف سواريز: ” بالرغم من قوة بنزيما هذا الموسم إلا أن هناك ليفاندوفسكي ومحمد صلاح قدموا أيضاً أداءً رائعاً مع أنديتهم”.

وعن مرشحه للفوز بدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول قال: ” أنا مشجع للأندية التي لعبت فيها بكل تأكيد، لذلك أتمنى تتويج ليفربول بالبطولة ولكن إذا فاز ريال مدريد فإنه يستحق ذلك”.

وعن إمكانية اللعب مع ميسي مرة أخرى قال: ” أتمني اللعب مجدداً مع ميسي، ولكن لا أحد يعرف ما يستحدث فيما هو قادم، نحن نتواصل جيداً معاً”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *