الرئيسية / الرياضة الدولية / زلزولي برشلونة في طريقه إلى إشبيلية

زلزولي برشلونة في طريقه إلى إشبيلية

برشلونة/ وكالات- 28/8/2023- يبدو أن أيام النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي في نادي برشلونة قد اقتربت من نهايتها، في ظل رغبة النادي في رحيله هذا الصيف، ووجود اهتمامات جدية بخدماته من أندية مختلفة، آخرها إشبيلية الإسباني، الذي يدرس فكرة التعاقد مع الدولي المغربي الشاب.

فبعد باير ليفركوزن الألماني الذي يفكر جديًا في تقديم عرض لبرشلونة للتعاقد مع الزلزولي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، جاء الدور على مسؤولي نادي إشبيلية؛ إذ يضعون اللاعب كأول خيار لتعويض الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس المرشح للرحيل بقوة إلى فولهام الإنجليزي.

وعلى الرغم من أن إشبيلية لم يتقدم بأي عرض رسمي لبرشلونة حتى الآن، فإن موقع “ريليفو” الإسباني أكد استعداد النادي الأندلسي لتقديم عرض قيمته 10 ملايين يورو كدفعة أولى لبرشلونة للحصول على خدمات الزلزولي، على أن يتم ضخ النصف الثاني من القيمة في وقت لاحق لم يتم تحديده، علمًا أن برشلونة حدد قيمة بيع الزلزولي بـ20 مليون يورو.

ويملك إشبيلية تجربة جيدة مع اللاعبين المغاربة؛ إذ يضم حاليًا في صفوفه المهاجم القناص يوسف النصيري الذي بات أحد أبرز مهاجمي الدوري الإسباني، دون نسيان الحارس ياسين بونو الذي تألق مع الفريق الأندلسي في المواسم الثلاثة الماضية، قبل أن ينتقل هذا الصيف إلى الهلال السعودي، وهذا ما قد يشجعه للتعاقد مع الزلزولي.

من جهة أخرى، يتابع ريال بيتيس أيضًا مستجدات اللاعب المغربي، ويسعى للتعاقد معه أيضًا قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، وهذا لتعزيز خط هجومه بعد رحيل سيرخيو كانايس واعتزال خواكين؛ إذ يريده المدرب مانويل بيليغريني ليكون إلى جانب نبيل فقير في خط الهجوم.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *