الرئيسية / الرياضة الدولية / إبراهيم دياز أمام فرصة بعد إصابة فينيسيوس

إبراهيم دياز أمام فرصة بعد إصابة فينيسيوس

مدريد/ وكالات- 28/8/2023- أدخلت إصابة فينيسيوس جونيور، الكادر الفني في ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي بأزمة جديدة، حيث سيغيب البرازيلي عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، بعد أن أكد بيان رسمي للنادي، أنه يعاني من تمزق في عضلة الفخذ اليمنى.

ومن المقرر أن يغيب الجناح البرازيلي عن ثماني مباريات مع الفريق الأبيض، ست في الدوري وآخريان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه أنشيلوتي مشكلة بغياب أكثر لاعبيه المؤثرين، لتتقلص قائمة المهاجمين لديه إلى ثلاثة لاعبين: رودريغو وخوسيلو وإبراهيم دياز.

وحسب تقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن البرازيلي (رودريغو) هو البديل الطبيعي لمواطنه في مركز الجناح الأيسر، وهي المنطقة التي كان يؤدي فيها دائمًا بشكل جيد.

من جانبه، كان خوسيلو هو خيار المدرب ليحل محل فينيسيوس، عندما طلب اللاعب البرازيلي التبديل في الدقيقة 18، في المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على سلتا فيغو بهدف دون رد الجمعة الماضي، بملعب “بالايدوس”.

ولعب مهاجم إسبانيول السابق دقائق في الفوز على أتلتيك بلباو (10) وألميريا (9)، وفي اللقاء الأخير لعب 72 دقيقة وكان مؤثراً في صناعة هدف الفوز الذي أحرزه الإنكليزي جود بيلنغهام.

وبين التقرير ذاته، أن دياز هو خيار مثالي في خطط المدرب على الأقل في فترة إصابة فينيسيوس، بعدما لعب نجم ميلان السابق، تسع دقائق فقط في الجولة الأولى ضد ألميريا وترك انطباعا جيدا، ولم يشارك في “سان ماميس” و”بالايدوس”.

ومع ذلك، فإن إصابة فينيسيوس قد تعني مرحلة جديدة بالنسبة لصاحب الأصول المغربية في بداية الموسم، حيث باتت العديد من الأبواب مفتوحة أمام لاعب ميلان السابق، إما للحصول على المزيد من الفرص، أو نهاية مسلسل الجلوس على مقاعد البدلاء.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *