الرئيسية / كرة قدم محلية / سالم يتحدث عن المركز الثالث لمنتخب الشواطئ

سالم يتحدث عن المركز الثالث لمنتخب الشواطئ

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/5/2023- أكد سامي سالم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية أن الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العرب يُعد بمثابة دافع كبير للظهور بشكل أفضل في المشاركات القادمة.

وأشار سالم إلى أن بطولة كأس العرب ضمت منتخبات على مستوى قوي وخاضت معسكرات تدريب ومباريات تجريبية.

وقال سالم لـ:”فلسطين” إن فدائي الشواطئ وصل قبل يومين من مباراته أمام المنتخب العُماني التي تزامنت مع العدوان على غزة، وأن إدارة المنتخب والجميع نجحوا في ترتيب أوضاعه بعدها ونال إشادة كبيرة من كافة المنتخبات المنافسة على ما قدمه في بقية المباريات، قبل الخسارة من مصر في نصف النهائي.

وشدد سالم على أن المشاركة في كأس العرب سيتم البناء عليها، لتحقيق نتائج أفضل الاستحقاقات القادمة خاصة وأن اللاعبين الصغار في السن اكتسبوا خبرة جيدة ستساعدهم على تقديم الأفضل في ظل أن خمسة منهم تواجدوا مع المنتخب للمرة الأولى.

وأشار مدرب المنتخب الوطني إلى أن ظهور مزيد من الوجوه الجديدة مع المنتخب سيكون متاحا، في ظل مرحلة البناء والتجديد التي يمر بها، موجها تقديره لكافة اللاعبين الذين قدموا صورة مشرفة عن منتخب فلسطين لكرة القدم الشاطئية رغم كل الصعوبات.

وحصل المنتخب الوطني على المركز الثالث في بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، بعد الخسارة بفارق هدف بنتيجة 4-3 أمام المنتخب المصري، متفوقا على المنتخب المغربي الذي حل في المركز الرابع عقب الخسارة من عُمان بنتيجة 2-4 في نصف النهائي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *