الرئيسية / كرة سلة / سبورتينغ غزة الرياضي يبلغ نهائي دوري سلة الفتيات

سبورتينغ غزة الرياضي يبلغ نهائي دوري سلة الفتيات

غزة – اللجنة الاعلامية/نيللي المصري- 14م7/2023- فاز فريق سبورتينج/غزة الرياضي لكرة السلة على فريق اكاديمية تشامبيونز 31-30 في المباراة التي جمعتهما على صالة الدكتور زهير العلمي بنادي غزة الرياضي؛ ضمن مباريات بطولة الفتيات تحت سن 16 عام.

من جانبها قالت داليا نصر مدربة فريق اكاديمية سبورتينح/غزة الرياضي ان اللاعبات لأول مرة يشاركن في بطولة رسمية خاصة وان عمر الاكاديمية لم يتعدى العام؛  وتوضح في المباريات السابقة لم يحالفهم الحظ؛ إلا ان الفوز على تشامبيونز كان ممتازا وخطوة جيدة امام فريق يلعب من اكثر من اربع سنوات وخبرته طاغية في اللعبة؛  مؤكدة أن الفضل يعود الى جهود نادي غزة الرياضي الذي وفر الملعب طيلة الوقت للتدريب؛ وايضا جهود اكاديمية سبورتينج.

وأضافت ان هذا العام ستكون المشاركة في البطولات بمثابة فترة اعداد للاعبات للاحتكاك والاستفادة من الخبرة؛ وصناعة اسم للاكاديمية بلاعباتها. على ان يكون العام الماضي المنافسة على اللقب؛ وانه جاري التحضير للمشاركة في بطولة الفتيات تحت سن 14 بعد الانتهاء من البطولة الحالية.

لاعبة اكاديمية سبورتينج/غزة الرياضي مسك الشنطي وصفت الفوز على اكاديمية تشامبيونز بالانجاز الكبير؛ مؤكدة ان لديها الحماس والشغف للفوز في المباراة النهائية؛ موضحة ان خسارة واحدة في البطولة لم تنل من عزيمة الفريق؛ وانها وزميلاتها سيساهمن في رفع شأن الاكاديمية.

فيما قالت اللاعبة دانيا الافرنجي ان البطولة منحتها الروح الرياضية لتشجع زميلاتها؛ والطموح نحو الاستمرار في اللعبة وتحقيق الانجازات.

وكانت اكاديمية سبورتينج/غزة الرياضي تأسست قبل أقل من عام بالشراكة مع نادي غزة الرياصي؛ وتعتبر هذه البطولة الاولى التي تشارك بها؛ وخاض فريقها المباراة الاولى امام اكاديمية تشامبيونز وفاز بها؛ والمباراة الثانية كانت امام فريق جمعية الشبان المسيحية وخسرها؛ والمباراة الثالثة اليوم امام اكاديمية تشامبيونز وفاز بها؛ ويخوض فريق الاكاديمية المباراة النهائية امام فريق جمعية الشبان المسيحية بغزة.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *