الرئيسية / كرة قدم محلية / شاب رفح  × اتحاد بيت حانون .. طوق النجاة وسجل تاريخي

شاب رفح  × اتحاد بيت حانون .. طوق النجاة وسجل تاريخي

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 17/2/2020- تختتم اليوم منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز بإقامة ثلاث مباريات مهمة، يلتقي فيها شباب رفح مع اتحاد بيت حانون الرياضي على ملعب رفح البلدي.

المباراة مهمة جداً لشباب رفح الذي يعاني الأمرين ولا زال مهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، بينما يبدو الحوانين في وضعية مريحة.

ويملك شباب رفح 18 نقطة يحتل بها المركز العاشر بعد أن فاز في 3 مباريات فقط وتعادل في 9، مقابل تلقيه 6 هزائم، وهي نتائج كارثية للفريق الذي اعتاد على المنافسة في السنوات الماضية، لكن حالته غير مستقرة هذا الموسم.

ويدرك لاعبو “الزعيم” أن مباراة اليوم لا يمكن التفريط بنقاطها الثلاث مهما كانت الظروف، كون الخسارة ستجعل الفريق مُهدداً أكثر من ذي قبل، خصوصاً إن تمكن غزة الرياضي من الفوز على الهلال في المباراة الأخرى التي ستقام بنفس التوقيت.

وبعد أن تأكد هبوط الأهلي رسمياً بات الصراع شديداً لتجنب مرافقته بين كل من شباب رفح وغزة الرياضي وبدرجة أقل اتحاد وشباب خانيونس.

أما بيت حانون فيحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، ويبحث هو الآخر عن فوز سيؤّمن به نفسه بعيداً تماماً عن حسابات الهبوط، بل وسيجعله منافساً قوياً على وصافة الترتيب خلف خدمات رفح المتوّج منذ أسبوعين باللقب، يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *