الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل وهلال القدس يحققان أول انتصاراتهما

شباب الخليل وهلال القدس يحققان أول انتصاراتهما

  • في ختام الجولة الثانية لدوري المحترفين
  • الظاهرية وثقافي طولكرم يحافظان على البداية القوية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/9/2022- تربع الظاهرية وثقافي طولكرم على صدارة ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية لموسم 2022/2023، مع ختام منافسات الجولة الثانية والتي شهدت تحقيق شباب الخليل وهلال القدس والبيرة لأول انتصاراتهم في البطولة، وفرض أهلي الخليل التعادل على مضيفه الأمعري.

الظاهرية قفز للصدارة بالشراكة مع ثقافي طولكرم، بعد الفوز الثمين على ضيفه جبل المكبر بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما أول أمس على ستاد دورا في افتتاح الجولة الثانية.

شباب الظاهرية رفع رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط وتجمد رصيد جبل المكبر عند 3 نقاط.

الغزلان نجحوا في ترجمة محاولاتهم الهجومية لهدف التقدم عبر اللاعب محمد أبو خميس الذي أخطأ في ابعاد الكرة لتسكن مرمى فريقه (42)، وحسم عاطف أبو بلال الأمور للظاهرية بتسجيله لهدف الفريق الثاني (90+1).

  • مؤسسة البيرة يلتق أنفاسه

وتمكن البيرة من تحقيق أول انتصاراته على حساب إسلامي قلقيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

البيرة رفع رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط في المركز الثاني مؤقتا، وبقي رصيد الإسلامي خاليا من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

يدين البيرة بهذا الفوز لنجمه رائد الدحلة الذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين (14) و (17)، وسجل هدف الإسلامي الوحيد إسلام أبو نعمة (65).

  • تعادل الأمعري مع أهلي الخليل

أهلي الخليل فرض التعادل الإيجابي على الأمعري بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ليحصل الأمعري على أول نقطة له في مشوار المسابقة، فيما رفع الأهلي رصيده إلى نقطتين.

الأمعري بادر للتسجيل عبر لاعبه داوود سرحان من ركلة جزاء (56)، وعدل محمد البدوي النتيجة لأهلي الخليل (84).

  • حامل اللقب يُحقق أول فوز

وتمكن شباب الخليل من الفوز على وادي النيص بهدفين دون رد، في مباراة جرت بينهما على ستاد الخضر، ليحقق حامل اللقب أول انتصاراته بعد التعثر بالتعادل أمام البيرة في الجولة الأولى.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 4 نقاط وتوقف رصيد وادي النيص عند نقطة واحدة.

سجل لشباب الخليل موسى الترابين (28) وعدي خروب (90)، وأهدر تامر صيام ركلة جزاء (54)، وشهد اللقاء طرد أحمد أبو حماد (54) من وادي النيص ومحمد الجعبري (90+6) من شباب الخليل.

  • هلال القدس يُحقق أول انتصاراته

وقلب هلال القدس تأخره أمام بلاطة إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ليحصل الهلال على أول 3 نقاط له، وتوقف رصيد بلاطة عند 3 نقاط.

بلاطة كان المبادر للتسجيل عبر هيثم خير الله (35)، قبل أن يعدل محمد مراعبة النتيجة للهلال (77) وسجل زميله محمد عبيد هدف الفوز (87).

  • الثقافي يُحافظ على الصدارة

بدوره حافظ ثقافي طولكرم على بدايته القوية بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي أمام السموع بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء جمعهما على ستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

السموع افتتح التسجيل من خلال بهاء ربايعة (45+2)، وفي الشوط الثاني نجح الثقافي بتسجيل ثلاثة أهداف عبر أدهم خويلد (73) وأحمد دراغمة (77) وحمزة عيسى (90+7).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *