الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يفتتح تحضيراته لمواجهة ظفار العُماني

شباب الخليل يفتتح تحضيراته لمواجهة ظفار العُماني

  • في كأس الاتحاد الآسيوي بالكويت

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/5/2022- افتتح شباب الخليل تدريباته في الكويت عقب ساعات قليلة من وصوله إليها قادماً من العاصمة الأردنية عمان، تحضيراً للمشاركة في دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتواجد شباب الخليل في المجموعة الثانية إلى جوار العربي الكويتي وظفار العُماني والرفاع البحريني، حيث تقام المنافسات بنظام التجمع ويصعد متصدر كل مجموعة للدور التالي من المسابقة إلى جانب صاحب أفضل مركز ثاني بين المجموعات الثلاث لفرق غرب آسيا.

وشهدت قائمة شباب الخليل للبطولة إضافة المدافع المخضرم عبد اللطيف البهداري ليكون لاعب التعزيز الوحيد الذي يستقدمه بطل دوري المحترفين للاستفادة من خبرته الآسيوية.

وكان شباب الخليل اختتم أول أمس معسكره التدريبي الذي استمر لمدة عشرة أيام تحضيراً للبطولة الآسيوية، حيث يتطلع الفريق لتحقيق انجاز غير مسبوق للكرة الفلسطينية في هذه المشاركة حسب تصريحات سابقة لمدربه سعيد أبو الطاهر أدلى بها لـ”فلسطين”.

ويفتتح شباب الخليل مبارياته في دور المجموعات بمواجهة ظفار العُماني يوم الأربعاء القادم، على أن يلتقي صاحب الضيافة العربي الكويتي يوم السبت القادم، فيما سيلتقي فريق الرفاع البحريني يوم الثلاثاء الموافق 24/5.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *