الرئيسية / أخبار المدربين / اتحاد كرة القدم يُكرم ويُنهي خدمات المدربين النجار وجودة

اتحاد كرة القدم يُكرم ويُنهي خدمات المدربين النجار وجودة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 15/5/2022- قرر اتحاد كرة القدم إنهاء خدمات المدربين حسام النجار وبشير جودة، مدربي منتخبي الشباب والناشئين في غزة، ووجه لهما الشكر على الفترة التي قضياها خلال الفترة السابقة.

وكرم اتحاد الكرة في مقره أمس، المدربين النجار وجودة، بعد أن شاركا في مهمتين خارجيتين خلال الفترة السابقة، وتمنى لهما التوفيق في مسيرتهما التدريبية مستقبلاً.

ويعكف اتحاد الكرة على إعادة هيكلة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية في غزة، استعدادا للمشاركات الخارجية خلال الفترة القادمة.

وفي سياق منفصل، يُغادر المنتخب الأولمبي أرض الوطن يوم الأربعاء القادم، لإقامة معسكرين تدريبيين في الجزائر وتونس، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا نهاية العام الحالي.

وأنهى اتحاد الكرة إجراءات السفر لأفراد الوفد، حيث سيغادر اللاعبين أحمد كلاب وإبراهيم أبو عمير رفقة مدربهم هاني المصدر يوم الأربعاء القادم، عبر رفح البري، بينما سيغادر الجهاز الفني واللاعبون الضفة الغربية عبر معبر الكرامة.

وسيستمر المعسكر لمدة 20 يوماً، سيتخللها إقامة 4 مباريات اثنتين أمام منتخب الجزائر ومثلهما أمام منتخب تونس، للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين الذين تم استدعائهم لأول مرة خاصة من الشتات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *